خرج ولم يعد..آخر صور للمواطن السعودي هتان شطا المفقود في مصر - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خرج ولم يعد..آخر صور للمواطن السعودي هتان شطا المفقود في مصر - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 11:33 صباحاً

لا تزال عملية البحث عن هتان شطا المواطن السعودي المفقود في مصر متواصلة حتى الآن والذي اختفى في ظروف غامضة منذ 22 أبريل وفقد الاتصال مع أسرته، وسط جهود أمنية مصرية مكثفة من أجل التوصل إليه. 

آخر ظهور للمواطن السعودي هتان شطا 

وفي آخر تطورات هذه القضية، كشفت الصور التي التقطتها كاميرا مراقبة عن وجود الشاب السعودي، البالغ من العمر 40 عاما، بجوار حافلة نقل ركاب بمنطقة التجمع الخامس. 

ade0051956.jpg
المواطن السعودي هتان شطا 
261fc35c5e.jpg
المواطن السعودي هتان شطا 

اختفاء هتان شطا 

وفي 22 أبريل، اختفى الشاب المفقود من القاهرة الجديدة، وقبل اختفائه كان يبحث عن شقة جديدة في منطقة 6 أكتوبر للانتقال إليها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات تغيب الشاب والوصول له خاصة بعدما رجحت التحريات عدم تعرضه لأي حادث جنائي.

وكشفت التحريات أن المواطن السعودي خرج من شقته بمنطقة الرحاب شرق القاهرة تاركا كافة متعلقاته وانقطع الاتصال به، فيما أصدرت الأجهزة الأمنية المصرية تعميما ببيانات المواطن وصورته، وتم إرساله لكافة المحافظات ومديريات الأمن بها للبحث عنه.

وفي وقت سابق، أكد هاني شطا شقيق هتان إن:" الأسرة في حالة استنفار، وما زلنا نبحث عنه"، مشيراً إلى أن أسرته تعيش حالة صعبة نتيجة فقدانه، وعدم توافر المعلومات الكافية حوله.

وأضاف هاني أن:" شقيقه يعمل في مجال الـ"لايف كوتش"، فيما يذهب بشكل متكرر للقاهرة للحصول على دورات تدريبية.. وأن هتان متزوج ولديه ابنة، إذ ذهب أخيراً لمصر من أجل الدراسة وتطوير خبراته في مجال عمله الخاص بالاستشارات التدريبية". 

وبدأت السلطات المصرية البحث في المدن القريبة من منطقة التجمع، كما كثفت البحث في نطاق منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وطالبت المواطنين المصريين بالاتصال برقم الشرطة في حالة العثور عليه.

وتتابع الأجهزة الأمنية المصرية خط سير المواطن السعودي منذ آخر نقطه ظهر بها في كاميرات المراقبة حتى يمكن التوصل لخيط يقود لمكان اختفائه.

السفارة السعودية تعلق على اختفاء هتان شطا 

وكانت السفارة السعودية بالقاهرة قد علقت على اختفاء المواطن السعودي هتان شطا وقالت، يوم الخميس، في بيان رسمي أنه" منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن السعودي بالقاهرة، باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، والتي من جانبها شرعت فورا في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه، مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها". 

وأضاف البيان الصادر عن السفارة السعودية:" أن تفريغ كاميرات المراقبة سجلت خروج المواطن السعودي من منزله، مضيفة أنها تتواصل مع أسرة المواطن والأجهزة الأمنية وتتابع عمليات البحث عنه".

الجدير بالذكر أن شطا متزوج ولديه ابنة، وذهب مؤخرا إلى مصر  من أجل الدراسة وتطوير خبراته في مجال عمله الخاص بالاستشارات التدريبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق