سايق بسرعة.. تفاصيل حادث سيارة ملاكي بطريق الفيوم الصحراوي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سايق بسرعة.. تفاصيل حادث سيارة ملاكي بطريق الفيوم الصحراوي - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 11:33 صباحاً

شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بالقرب من مساكن ميمنة التابعة لمركز طامية، حادث أليم أدي إلى إصابة عدد ممن كانوا داخل السيارة قبل نقلهم إلى المستشفى.

تفاصيل حادث الفيوم الصحراوي

حيث أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث سيارة ملاكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، عند مساكن ميمنة التابعة لمركز طامية، وتم نقل المصابين إلي مستشفى الفيوم العام وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات حول الحادث.

بداية حادث الفيوم الصحراوي 

تعود بداية حادث الفيوم الصحراوي عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث سيارة ملاكي بمصرف مياه بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بجوار مساكن ميمنة بعزبة الأصفر، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث فور تلقييها البلاغ.

 وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات حول الحادث لبيان سبب وقوع الحادث وفحص السيارة من أجل التأكد من مدى سلامتها.

إصابة 3 أشخاص في حادث سيارة بالطريق الصحراوي

وفي وقت سابق، أصيب 3 أشخاص بسبب حادث سيارة بالطريق الصحراوي في البدرشين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي في البدرشين، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى، للعمل على رفع حطام الحادث، وتم تحرير المحضر اللازمة، وإخطار النيابة  التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت بضبط وإحضار قائد السيارة لبيان معرفة سبب وقوع السيارة.

كم شهد في وقت سابق، مدخل مدينة دمو باتجاه القاهرة على طريق أسيوط الغربي في محافظة الفيوم، حادث أليم نتيجة السرعة الزائدة أدى إلى إصابة 9 أشخاص من ركاب الميكروباص بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث.

أخبار ذات صلة

0 تعليق