سلوى محمد علي: وصيتي أن تخرج جنازتي من المسرح القومي.. وبعتبره بيتي التاني - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلوى محمد علي: وصيتي أن تخرج جنازتي من المسرح القومي.. وبعتبره بيتي التاني - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:35 مساءً

كشفت الفنانة سلوى محمد علي عن وصيتها بخروج نعشها وتشييع جنازتها من المسرح القومي، وذلك بسبب تعلقها الكبير به وأنه بمثابة بيتها الثاني، لذلك تريد أن تخرج منه ولا تهتم لأية شخص معارض لقرارها.

أبرز تصريحات سلوى محمد على مع خيري رمضان

كشفت الفنانة سلوى محمد خلال لقاءها مع الأعلامي خيري رمضان عبر برنامج مع خيري المُذاع عبر شاشة قناة المحور ورصدها موقع تحيا مصر، عن عملها كومبارس لفترة طويلة في لندن لمدة 7 أشهر، مؤكدة أنها فترة مهمة في حياتها جعلتها تكتسب الخبرة بشكل كبير.

d99789e83a.jpg
سلوى محمد علي

وأضافت سلوى محمد علي أنها غادرت لندن وقررت العودة إلى مصر لكي تتزوج وتُكون أسرة وعائلة، وتحدثن  أن أكثر ما تخشاه هو المرض قبل الموت، فـ قالت: لا أحد يشعر بالموت، لكن الخوف من المرض قبل الموت، وعشمي في رحمة ربنا كبيرة.

سلوى محمد على تكسف عن وصيتها

ومن جانبها، كشفت الفنانة سلوى محمد علي عن رغبتها في أن تشيع جنازتها من المسرح القومي، فقالت: طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد.

7209d0589c.jpg
سلوى محمد علي

وتابعت عن أكثر ما يزعجها في الحياة هو التطرف وأن يتدخل شخص في علاقة العبد بربه والتعالي على الآخرين بأسم الدين، حيث قالت: أنا بقرأ كثير في الأديان، لذلك لما اتناقش مع حد عامل نفسه أنه متدين؛ بجد نفسي عندي معلومات أكثر منه.

آخر أعمال الفنانة سلوى محمد علي

وعلى الجانب الآخر، شاركت الفنانة سلوى محمد علي في مسلسل اشغال شقة، مع الفنان هشام ماجد وأسماء جلال، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ومناسب لكل أفراد العائلة، ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة، وشارك في بطولة المسلسل عديد من الفنانين ومن بينهم: الفنانة شيرين، سلوى محمد علي، هشام ماجد، مصطفى غريب، وغيرهم، والعمل من إخراج خالد دياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق