السر في تيشيرتات هذا النادي، وجهة مبابي بعد ريال مدريد - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السر في تيشيرتات هذا النادي، وجهة مبابي بعد ريال مدريد - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 11:33 صباحاً

كشف أحد أصدقاء الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن هوية النادي الذي سينتقل إليه النجم الفرنسي عقب فترته في ريال مدريد.

وأعلن مبابي، رحيله بشكل رسمي عن باريس منذ أسابيع عديدة، وذكرت الكثير من التقارير بأنه سيوقع مجانا مع ريال مدريد.

وقال نبيل درار، لاعب شيفلانج الذي زامل مبابي طول فترته بنادي موناكو، في تصريحات أبرزتها شبكة "لو سبورت 10" الفرنسية: "أؤكد لكم أن كيليان كان لديه دائما الكثير من جوارب وقمصان ميلان".

وجهة مبابي المقبلة بعد ريال مدريد 

وأضاف: "أعتقد أن مبابي بعد ريال مدريد سيذهب إلى ميلان، وعندما يفعل لن يكون كبيرا في السن. إذا استمر في إرسال إشارات الحب إلى ميلان، فهذا أمر واضح. إنه في يوم من الأيام سيذهب للعب معهم".

وصرح مبابي مؤخرا: "اللعب في الدوري الإيطالي؟ أنت لا تعرف أبدا كيف يمكن أن تتحول الأمور. لقد قلتها دائما.. إذا لعبت في إيطاليا يوما ما، سيكون ذلك لصالح ميلان. في شبابي كنت من أشد المعجبين بميلان وأشاهد دائما الدوري الإيطالي وجميع مباريات ميلان.. حتى عائلتي، نحن نحب ميلان".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أمس الجمعة، عن موعد انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، والذي أصبح قريبا للغاية.

موعد تقديم مبابي لاعبا جديدا في ريال مدريد

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا قالت فيه إن كل شيء يشير إلى أن كيليان مبابي سيكون في مدريد يوم الخميس المقبل.

وأضافت: "على الرغم من عدم وجود جدول يشير إلى أن مبابي لن يغادر المعسكر، إلا أن ريال مدريد جهز نفسه لتقديم لاعبه الجديد".

وأوضحت: "كل شيء يشير إلى أن ريال مدريد سيقدم مبابي يوم الخميس المقبل كـلاعب جديد رسميًا".

وينضم مبابي لصفوف منتخب فرنسا في ألمانيا من 10 يونيو استعدادًا ليورو 2024 التي تنطلق في 14 يونيو.

وفي حفل تقديم مبابي يسعى ريال مدريد لتجاوز حضور 80,000 متفرج كالذي حدث في حفل تقديم كريستيانو رونالدو عام 2009.

وكان التحدي آنذاك هو تجاوز 80 ألف مشجع حضروا إلى ملعب سان باولو في يوليو 1984 للترحيب بمارادونا في نابولي، وقد تم تجاوز هذا الرقم بالفعل، حيث حضر 85 ألف مشجع لريال مدريد في الملعب الذي شهد حضور الأسطورتين ألفريدو دي ستيفانو ويوزيبيو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق