نهائي دوري أبطال أوروبا، إحصائية مثيرة قبل قمة الريال ودورتموند - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نهائي دوري أبطال أوروبا، إحصائية مثيرة قبل قمة الريال ودورتموند - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 11:33 صباحاً

نهائي دوري أبطال أوروبا، يلتقي بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هناك إحصائية، تزيد من إثارة مباراة نهائي دوري الأبطال قبل بدايتها.

وأشارت الشبكة إلى نجاح الريال في تسجيل 9 أهداف خلال آخر 15 دقيقة من مبارياته هذا الموسم في دوري الأبطال، أكثر من أي فريق آخر.

لكن في المقابل، أفادت الشبكة بأن دورتموند يعد أحد 3 فرق في البطولة، لم تهتز شباكها بأهداف في آخر ربع ساعة هذا الموسم.

وأوضحت أنه لا ينافس أسود الفيستيفال في هذا الرقم، سوى بنفيكا البرتغالي، ولاتسيو الإيطالي.

هذا الأمر يجعل دورتموند أمام تحدي كبير، للحفاظ على قوته في الدقائق الأخيرة من المباريات، أمام الميرينجي المعروف بقدرته على صيد شباك منافسيه في الوقت القاتل.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 

تذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قنوات:

beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 2، beIN 4K HDR.

ويدخل دورتموند الألماني مباراة الليلة أمام ريال مدريد بحثا عن التتويج بلقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعدما حقق البطولة مرة وحيدة في 1997.

 وفي المقابل يسعي ريال مدريد الإسباني لتحقيق لقبه الـ 15 في دوري أبطال أوروبا وتعزيز رقمه القياسي كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدا للبطولات القارية علي مستوى العالم.

ونجح نادي ريال مدريد في الحفاظ علي سجله خاليا من الخسارة طوال 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا الأخيرة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل 3 مباريات  بينما خسر دورتموند مباراتين من آخر 12 مباراة أوروبية له.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

التقى ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند في 14 مباراة، تمكن الفريق الملكي في الفوز بـ6 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 3 لقاءات، وتعادل في 5 مباريات، ونجح الريال في تسجيل 24 هدفا، واهتزت شباكه بـ 19 هدفا.

هدافو مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، قائمة هدافي لقائي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند برصيد 7 أهداف، ويليه روبرت ليفاندوفسكي وبير إيميريك أوباميانج برصيد 5 أهداف لكل منهم، ثم ماركو رويس برصيد 4 أهداف، وكريم بنزيما تمكن من تسجيل 3 أهداف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق