المقاومة تشن هجوماً جوياً بالمسيرات على تموض للعدو وتقصف موقع البغدادي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة تشن هجوماً جوياً بالمسيرات على تموض للعدو وتقصف موقع البغدادي - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 11:12 صباحاً

شنت المقاومة الإسلامية هجوماً جوياً بمسيرات ‏انقضاضيّة على التموضع المستحدث للفصيل المدرع شمال ثكنة يفتاح، استهدفت أماكن تموضع ‏واستقرار ضباط العدو وجنوده وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة.

وأفاد بيان المقاومة الإسلامية بأن هذه العملية، تأتي رداً على ‌‏استهداف العدو لدراجة نارية في بلدة مجدل سلم، ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

وعند الساعة (7:45) من صباح اليوم، استهدفت موقع ‏البغدادي الاسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

وأشار بيان صادر عن المقاومة الاسلامية، إلى ان هذه العملية، تأتي في إطار “الدعم لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة”.

وفجر اليوم، زفت المقاومة الإسلامية بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد أحمد محمد طبوش “بلال صادق” مواليد عام ١٩٩١ من بلدة كفرملكي في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

الشهيد المجاهد أحمد محمد طبوش
الشهيد المجاهد أحمد محمد طبوش

وأمس، أعلنت المقاومة عن سلسلة من العمليات العسكرية، ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

القطاع الشرقي:

1- استهداف مستوطنة راموت نفتالي بصلية صاروخية، كردٍ على ‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

2- استهداف موقع البغدادي بصواريخ ‏بركان ثقيلة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وآخرها الاعتداء على بلدة ‏عيترون.

3- استهداف منصات القبة ‏الحديدية في مربض الزاعورة وأطقمها وأماكن استقرارهم وعملهم بهجوم جوي بمسيرات انقضاضيّة أصابت أهدافها بدقة مما أدى ‏إلى تضرر الأهداف واشتعال النيران فيها، كردٍ على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الامنة وخصوصاً الاعتداء على ‏ساحة حولا.

4- الساعة 16:05‏ استهداف موقع ‏معيان باروخ بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعيّة وإصابته إصابة مباشرة.

5- الساعة 18:05 استهداف موقع ‌‏الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

القطاع الغربي:

1- استهداف ثكنة برانيت ‌‏(مقر الفرقة 91) بصواريخ بركان ثقيلة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى احتراقها وتدمير جزء ‏منها، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً الاعتداء على ‏بلدة مارون الراس.

2- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا قرية طربيخا ‌‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا بلدة مارون الراس.

3- استهداف مستعمرات جعتون وعين ‌‏يعقوب ويحيعام بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‌‏الاعتداء الإسرائيلي الذي طال الدفاع المدني في بلدة الناقورة وسيارة الإسعاف التابعة له والمسعفين فيها ‌‏والذي أدى الى استشهاد وجرح الطاقم.

المصدر: الاعلام الحربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق