موعد مباراة الأهلي أمام فاركو فى بطولة الدوري - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي أمام فاركو فى بطولة الدوري - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 10:53 صباحاً

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو ببطولة الدوري المصري.

ترتيب الأهلى وفاركو بالدوري المصري

تحيا مصر، ويحتل فريق الاهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة، بينما يقع فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة.

بيرسي تاو يفاضل بين ثلاثة عروض للرحيل عن الأهلي 

من ناحية أخرى يفاضل بيرسي تاو لاعب الأهلي بين ثلاث عروض للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف القادم أحدهم من الدوري القطري بجانب عرضا من الدوري السعودي فضلا عن عرض نادي كايزر تشيفز من جنوب أفريقيا.

تصريحات خالد مرتجي مع إبراهيم عبد الجواد بشأن رمضان صبحي

ومن جهة اخرى كشف خالد مرتجي، أن النادي الأهلي لم يحصل علي أي خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن مكافأة المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 بالنظام الجديد، مشيرًا أن النادي الأهلي يشارك بكل قوة في النسخة المعدلة من كأس العالم للأندية للوصول إلي أبعد نقطة، وبخصوص عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي قال مرتجي أن عودة رمضان صبحي صعبة، لاسيما بعد مرور كل هذه السنوات ، و دائمًا النادي الأهلي لن ولم يقف على أحد.       

وأكمل مرتجي، إن كولر وافق على تدريب النادي الأهلي بسبب محمود الخطيب، فكانت هناك مقابلة عبر زوم بين الثنائي، ووافق المدرب السويسري على مشروع النادي الأهلي، وأي مدرب رحل عن النادي الأهلي لم ينجح في المحطة التالية وأنظر إلى موسيماني. 

مارسيل كولر ملك النهائيات مع النادي الأهلي

فاز مارسيل كولر بـ 8 القاب مع النادي الأهلي، وتمكن أن يحصد بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات من قبل بجانب دوري أبطال أفريقيا مرتين ونفس الأمر لبطولة كأس مصر بجانب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستمر مارسيل كولر مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2025/2026 وهناك مطالب عديدة من جماهير النادي الأهلي باستمراره مع الفريق لفترة أطول.

لعب مارسيل كولر 7 مباريات نهائية مع النادي الأهلي وحقق اللقب في 7 مرات وخسر مرة واحدة فقط في المباريات النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق