09:07جمالإلى الفتيات.. هكذا تخترن الكونسيلر المناسب للون البشرة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
09:07جمالإلى الفتيات.. هكذا تخترن الكونسيلر المناسب للون البشرة - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 10:40 صباحاً

" الكونسيلر " هو المستحضر الأحبّ على قلب الفتيات، فغالباً ما تعثرن على يناسب لون بشرتهن.

ويُعدّ اختيار خافي عيوب البشرة أمراً أساسياً للحصول على مكياج ناجح، إذ يساعد على إخفاء الشوائب وتصحيح لون البشرة، ما يمنحها مظهراً مشرقاً. لذا من الضروري اتباع هذه النصائح لاختيار الكونسيلر الصحيح.
يُنصح بانتقاء لون أفتح أو أغمق من لون البشرة بنصف درجة، والحرص على تجربته خلال النهار على الرقبة لرؤيته بشكل أفضل، ولتحقيق هذا الأمر، يجب معرفة لون البشرة أو لون سطح الجلد. ويمكن تصنيف لون البشرة بأنه إما عادي أو فاتح أو متوسط أو داكن أو بارد (وردي أو مائل إلى الحمرة أو مزرق) أو دافئ (خوخي أو ذهبي أو أصفر) أو محايد (مزيج من درجات اللون الأصفر والأزرق).
القاعدة العامة هي اختيار لون الكونسيلر في منطقة تحت العين، أفتح بدرجة أو درجتين من لون الوجه. إذا كنت ترغبين في العثور على تطابق معين، حاولي تمرير بعض الظلال المختلفة على طول خط الفك واختاري الألوان التي تمتزج مع بشرتك.
وبالتالي من الضروري تحديد المنطقة المراد إخفاؤها، وعلى سبيل المثال، لإخفاء الهالات السود، ونظراً لأنها أرجوانية أو مزرقة بشكل عام، فأنت تريدين تفتيح المنطقة باستخدام خافي عيوب أصفر أو برتقالي اللون. أما لإخفاء البثور، فيجب اختيار خافي العيوب المناسب للون بشرتك بتركيبة تغطية كاملة وخفيفة الوزن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق