بسعر تذكرة 40 جنيها، إدراج فيلم ولاد رزق 3 ضمن سينما الشعب - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسعر تذكرة 40 جنيها، إدراج فيلم ولاد رزق 3 ضمن سينما الشعب - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 10:14 صباحاً

كشف مشروع سينما الشعب والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن إدراج فيلم “ولاد رزق 3" ضمن عروض المشروع وذلك ضمن موسم عيد الأضحى المقبل. 

سينما الشعب

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض التابعة لمشروع سينما الشعب تزامنا مع طرحه في السينمات، وذلك بسعر 40 جنيها فقط. 

e5efcc8e99.jpg

فيلم ولاد رزق 3 

وكانت الشركة المنتجة فيلم ولاد رزق 3 قد كشفت في وقت سابق عن موعد طرح الفيلم في السينمات ضمن موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يعرض ابتداء من يوم 12 يونيو الجاري. 

أبطال فيلم ولاد رزق 

ويضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددًا كبيرًا من النجوم، وأبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل "القاضية".

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

كما تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

فركش تصوير ولاد رزق 3، وفريق العمل يشكر تركى آل الشيخ

عودة أسود الأرض، طرح البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق