تجديد حبس عاطل تعدى على طفل جنسيا وضربه حتى الموت بالجيزة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجديد حبس عاطل تعدى على طفل جنسيا وضربه حتى الموت بالجيزة - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 10:14 صباحاً

جدد قاضي المعارضات حبس عاطل تعدى على طفل جنسيا وضربه حتى الموت بالجيزة.

كما أمرت النيابة بتشريح جثة الطفل للوقوف على أسباب الوفاة، وإعداد تقرير وافٍ بالصفة التشريحية، واستدعاء أهله لسماع أقوالهم.

مصرع طفل في الجيزة

تلقي محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من أحد المستشفيات بوفاة طفل عمره لا يتجاوز الثلاث سنوات بعد صراع مع الموت حاول خلاله الصغير التشبث ببصيص أمل للنجاة إلا أن حالته الصحية حالت دون ذلك.

فريق بحث أشرف عليه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة عكف على تتبع لغز القضية وصولا إلى تحديد وضبط الجاني وكشف ملابساتها كاملة.

بينت التحريات أن عاطلا اعتدى جنسيًا على طفل يدعى “ع.ع.” ومع صراخ الطفل منحه وصلة من الضرب المبرح سقط على إثرها مغشيًا عليه فنقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المشكو في حقه وأقر بجريمتيه، وأودعت الشرطة جثمان الطفل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق