أحمد حمدي لاعب الزمالك يطير اليوم إلي ألمانيا لإجراء جراحة الصليبى - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد حمدي لاعب الزمالك يطير اليوم إلي ألمانيا لإجراء جراحة الصليبى - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 09:34 صباحاً

يطير أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى ألمانيا اليوم السبت، لاجراء جراحة الرباط الصليبي، وذلك بعد تعرضه لإصابة فى مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيما وكان سجل أحمد حمدي هدف تتويج  بطولة الكونفدرالية ، قبل أن يتعرض للإصابة ويغادر الملعب.

موعد مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري

تحيا مصر، ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة 14 يونيو الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و سيراميكا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا  على قناة أون تايم سبورتس.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

بدأت المباراة، برغبة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول، في وقت مبكر، وتوالت هجمات الأبيض، حتى تمكن ناصر ماهر في الدقيقة 28، من تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض، بعد مجموعة من التمريرات المتقنة، انتهت بتسديدة قوية من ناصر ماهر على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد، بعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد الضغط من أجل إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض بهدف نظيف.   

شوط ثاني مثير وهدف ملغي لزعيم الثغر

في الشوط الثاني، ظهر لاعبو الاتحاد السكندري بوجه مغاير عن الشوط الأول، حيث سيطر زعيم الثغر على المباراة، وهدد لاعبو الأخضر مرمى محمد صبحي حارس الزمالك في أكثر من مناسبة، ومع ضغط لاعبي الاتحاد يتمكن مابولولو من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد خطأ فادح من محمد صبحي. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق