المنتخب الأولمبي يدخل معسكرا تدريبيا اليوم استعدادا لأولمبياد باريس 2024 - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنتخب الأولمبي يدخل معسكرا تدريبيا اليوم استعدادا لأولمبياد باريس 2024 - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 07:52 صباحاً

المنتخب الأولمبي، ينطلق اليوم السبت المعسكر التدريبي المغلق لمنتخب مصر الأولمبي، والذي يقام بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن برنامج تحضيراته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تنطلق منافساتها في شهر يوليو المقبل.

معسكر المنتخب الأولمبي الذي ينطلق اليوم السبت، يمثل المرحلة قبل الأخيرة في برنامج إعداد الفريق لدورة الألعاب الأولمبية، وسيكون المعسكر الأخيرة للفراعنة في شهر يوليو المقبل، وقبل لإثني عشر يوما من إنطلاق الأولمبياد.

المنتخب الأولمبي يخوض وديتين أمام كوت ديفوار

وأستقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي على أداء مباراتين وديتين مع نظيره كوت ديفوار يومي 7 و11 يونيو المقبل، خلال معسكره بالقاهرة فى الفترة من 1 إلى 11 يونيو ضمن الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

541d322327.jpg
المنتخب الأولمبي يستعد لأولمبياد باريس، فيتو

ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر يونيو

وأعلن الجهاز الفني لـ المنتخب الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، قائمة الفراعنة لخوض معسكر شهر يونيو خلال الفترة من 1 إلى 11 يونيو، ضمن الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وشهدت قائمة المنتخب الأولمبي، استدعاء 3 لاعبين محترفين هم إياد العسقلاني (روستوف الروسي)، وبلال مظهر (باناثينايكوس اليوناني)، وعمر فايد (نوفي بازار الصربي).

قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر يونيو

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا ومحمد نديم.

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي، كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد وإياد العسقلاني.

خط الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، زياد كمال وعلي زعزع.

خط الهجوم: أسامة فيصل وبلال مظهر.

b0f1e19085.jpg
قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر يونيو

نتائج كوت ديفوار في مبارياته الأخيرة

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره كوت ديفوار في مباراتين وديتين، حيث جاءت مواجهة الأفيال بعد مفاضلة بين أكثر من عرض خاصة وأنها تمتلك منتخب أولمبي قوي يضم عدد كبير من المحترفين وهو ما وضح من تجاربه الأخيرة حيث خسر الأفيال من المنتخب الأولمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة.

bde300e998.jpg
الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، فيتو

تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق