بعد أستخدام روبوت للطلبات كشري «أبو طارق»: نسعى لجذب السياحة بالتكنولوجيا - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أستخدام روبوت للطلبات كشري «أبو طارق»: نسعى لجذب السياحة بالتكنولوجيا - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 07:52 صباحاً

قال طارق حسن ،مسؤول محلات كشري أبو طارق وأبن المالك، أنه يسعى لتطوير تكنولوجيا المطاعم في جميع الأفرع التابعة لهم .

وأضاف طارق حسن ،مسؤول محلات كشري أبو طارق وأبن المالك، خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنهم بدأو أستخدام روبوت لتلقي طلبات الزبائن داخل فرعهم الرئيسي.

وتابع طارق حسن ،مسؤول محلات كشري أبو طارق وأبن المالك، أن تجربة استخدام الروبوت سيتم تعميمها على جميع أفرعهم خلال عدة أسابيع .

وأوضح طارق حسن ،مسؤول محلات كشري أبو طارق وأبن المالك، أنهم يسعوا لإدخال التكنولوجيا لمجال صناعة الكشري للإرتقاء بما وصفة بالأكلة الشعبية المصرية واستغلالها للجذب السياحي.

عالم تكنولوجي متكامل في مجال الكشري

وأشار، أنهم يسعوا خلال المرحلة المقبلة إلى صناعة عالم تكنولوجي متكامل في مجال الكشري .

وكانت الفترة السابقة شهدت حالة من الجدل عقب وضع عربة مشري تابعة لأبو طارق داخل نادي الزمالك 

وصرح طارق ابن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول،  في وقت سابق أن عربة الكشري الموجودة في نادي الزمالك تم تصنعيها مخصوص على نفس شكل أول عربية عمل والده عليها منذ ٨٠ عام لوضعها داخل نادي الزمالك.

كشري أبو طارق في نادي الزمالك

وأضاف ابن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول ر أن التواجد في نادي الزمالك أو النادي الأهلي شرف لأي مصري بسبب الجماهيرية الكبيرة للناديين .

وتابع أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول أنه راضي بشكل كامل عن انطباع أعضاء نادي الزمالك حول الخدمة المقدمة لهم وجودة الطعام الذي يقدم لهم ، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يكون تواجد عربة الكشري في النادي حتى غدا الأثنين، ولم يقرر بعد مدى إمكانية أستمرار تواجدهم داخل نادي الزمالك لفترة أطول .

داخل متحف الحضارات

وأشار  أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول إلى أن عربة الكشري الخاصة بهم سبق لها أن تم وضعها في متحف الحضارة ووزعت ٣ الاف علبة في يوم واحد .

وقال أبن صاحب محلات كشري أبو طارق والمدير المسؤول أنه لم يدفع حتى الان أي مقابل لنادي الزمالك على أن تجمعه جلسة مع مجلس الإدارة بعد أجازات عيد القيامة وشم النسيم لمناقشة مبلغ الإيجار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق