"هبة جديدة طلعت".. بالفيديو.. محامي إماراتي يحذر السعوديين من تعرضهم للنصب ويكشف الطريقة التي يلجأ إليها المحتالين - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"هبة جديدة طلعت".. بالفيديو.. محامي إماراتي يحذر السعوديين من تعرضهم للنصب ويكشف الطريقة التي يلجأ إليها المحتالين - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:18 مساءً

صحيفة المرصد: حذر المحامي الإماراتي محمد الميسري، السعوديين من التعرض للنصب والاحتيال عن طريق حيلة الاقتراض من بنوك في الإمارات. 

وقال خلال مقطع فيديو:"فيه هبة جديدة طلعت للنصب على أخواننا السعوديين، منذ شهرين وصلتني عدة رسائل، من أشخاص يقولون نفس السؤال: " أنا موظف سعودي في السعودية أقدر أخذ قرض من بنك إماراتي". مشيرا إلى أنه يجيب عليهم بالنفي. 

وتابع: إذا أنت لا تقدر تأخذ قرض في السعودية دون ضمانات كافية للسداد فما بالك إذا كنت تطلب من بنك خارجي يعطيك قرض"، مضيفا : "بحثت عن الموضوع واكتشفت أن هناك أشخاص يتصلون على أشخاص في السعودية ويخبروهم أنهم شركة في دبي، ويمكنهم تسجيل الشخص في الشركة كموظف، ويستخرجون له بطاقة هوية إماراتية ويدفعون له راتب 6 أشهر وبعد ذلك يحصل على قرض ضخم، مقابل حصول الشركة على 7 آلاف درهم". 

وأضاف: " نصيحة لإخواني السعوديين، لا تصدقون هذا الكلام بيأخذ ال 7 آلاف درهم ويسويلك بلوك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق