انطلاق انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 07:12 صباحاً

تنطلق اليوم السبت انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، ويتنافس 25 مرشحًا على 11 كرسيًّا في مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

وتعد الجمعية هي الأولى من نوعها المختصة بالسوق العقاري وتضم أكبر المطورين للمناقشة وخوض التحديات العقارية وتهدف للارتقاء بالقطاع الأهم بالاقتصاد المصري، وتعد هذه الانتخابات هي الثانية منذ تاريخ وإنشاء الجمعية.

ويتنافس المرشحون ببرامج انتخابية  من شأنها تساهم فى حل الإشكاليات التي يتعرض لها القطاع العقارى المصرى، والمطورين وخاصة أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة.

 

وكان قد تم  تشكيل لجنة عليا لإدارة انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وتضم كل من طارق عبد اللطيف، رئيس الشركه العقاريه، وإبراهيم عبد الرازق شركة إي بيلد جروب، وأحمد سمير  رئيس شركة أوتاد، وأحمد السيد. شركة جولدن فيو، وأحمد عمر  المستشار القانوني للجمعية، وأحمد حجازي المدير التنفيذي للجمعية.

وساهمت  جمعية مطوري القاهرة الجديدة، في حل الكثير من الإشكاليات التي واجهها أعضاء الجمعية من رجال الأعمال وخاصة فيما يتعلق بالقطاع العقاري وكانت حلقة الوصل بين رجال الأعمال والمسئولين للتغلب علي تحديات القطاع العقاري.

 

كما ساهمت في إصدار العديد من الروشتات والتوصيات للعملاء ورجال الأعمال معًا، كما كان لها دور كبير في إصدار كود البناء الجديد الخاص بالجراحات داخل المشروعات السكنية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق