عشان أكون جزء من يومها المميز.. تعليق تامر حسني لمفاجأة العروس التونسية - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عشان أكون جزء من يومها المميز.. تعليق تامر حسني لمفاجأة العروس التونسية - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:14 مساءً

تصدر تامر حسني والعروس التونسية محركات البحث في الساعات الأخيرة بعدما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ تامر حسني والعروس التونسية في حفل زفافها، وفي وصلة رقص بين تامر حسني والعروس التونسية.

أول تعليق لـ تامر حسني على فيديو العروس التونسية

نشر تامر حسني صور من حفل زفاف مريم وزوجها الألماني عبر أستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث علق قائلًا تامر حسني: "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتحب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك".

634905d9cd.jpg
تعليق تامر حسني على مفاجأة العروس التونسية 

وصلة رقص بين تامر حسني والعروس التونسية

انتشر مقطع فيديو لوصلة رقص بين تامر حسني والعروس التونسية، حيث ظهرت العروس التونسية بعفوية وهي ترقص بجانب عريسها الألماني وتامر حسني، وتفاعل الجمهور على فيديو تامر حسني والعروس التونسية عبر السوشيال ميديا، حيث تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة.

مفاجأة تامر حسني لـ العروس التونسية

فاجئ تامر حسني العروس التونسية مريم في يوم زفافها، حيث كان يقف خلف المرآة وهي تقف أمامها وتتمايل على أنغام أغنية أنت اختيار لـ تامر حسني ليفاجئها بتكلمة الأغنية وهي بكل عفوية تحتضنه من فرحتها، حيث أنه العروس التونسية تحب تامر حسني كثيرًا ومنذ صغرنا تستمع إلى أغانيه.

ce42331f1d.jpg
تامر حسني والعروس التونسية 

وظهرت العروس التونسية مريم وهي ترقص وتوثق هذه اللحظات المميزة بالنسبة لها بهاتفها وكانت الأجواء تعم بالفرحة والسعادة حيث أراد زوجها الألماني أن يصنع لها مفاجأة غير متوقعة للعروس التونسية من خلال اختيار تامر حسني ليحيي حفل زفافه.

ee0b68bccf.jpg
تامر حسني والعروس التونسية 

آخر أعمال تامر حسني

يستكمل تامر حسني تصوير باقي مشاهده فيلم ري ستارت استعدادًا لعرضه قريبًا، بالتعاون مع كل من محمد ثروت وهنا الزاهد، من إخراج سارة وفيق.

وجاء ذلك بعدما خاض تامر حسني تجربة التمثيل محققًا أعلى الإيرادات في شباك التذاكر منها بحبك، تاج، البدلة، وغيرها من الأعمال السينمائية.

والجدير بالذكر أن تامر حسني يستعد لحفل غنائي على خشبة مسرح أبو بكر سالم يوم 8 أغسطس ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق