أحمد داود عن فيلم الهوي سلطان: بقالنا كتير مشوفناش زيه في السينما - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد داود عن فيلم الهوي سلطان: بقالنا كتير مشوفناش زيه في السينما - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:14 مساءً

يجهز الفنان أحمد داود لطرح فيلمه الجديد بجانب النجمة منة شلبي، تحت اسم "الهوى سلطان"، ويعيش الفنان أحمد داود حالة كبيرة من النشاط الفني بالأخص بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم زينهم.

أحمد داود: بقالنا كتير مش بنشوف قصة الفيلم في السينما

ينتظر الفنان أحمد داود عرض فيلمه الجديد "الهوى سلطان" ويشارك في البطولة النسائية إلى حانبة النجمة منة شلبي، ويطرح الفيلم قريباً في دور العرض، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض.

8d697080f0.jpg
فيلم الهوي سلطان

كما أعرب الفنان أحمد داود عن مشاركته لي فيلم الهوى سلطان ورصده موقع تحيا مصر، وقال: أكثر حاجة شدتني لفيلم الهوى سلطان نوع وقصة الفيلم اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما، فبين علي وسارة علاقة حقيقية كتير مننا شافوها او عاشوها قبل كده.

تفاصيل فيلم الهوى سلطان

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع الفنان أحمد داود ومنه شلبي بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". ويأتي فيلم الهوى سلطان بعد نجاح فيلم "يوم 13 " لـ أحمد داود وتصدره لـ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات بلغت أكثر من ٣٥ مليون جنية مصري.

f0987a30d3.jpg
فيلم الهوي سلطان

وتدور قصة وأحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء. ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي يعيش قصة حب مع سارة ونرى كيف تتطور الأحداث بينهم في إطار إجتماعي ومناسب لكل الأعمار، ويشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان عدد من النجوم بجانب الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داود، منهم; أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آخر أعمال الفنان أحمد داود

وعلى الجانب الآخر، أحدث أعمال الفنان أحمد داود مسلسل زينهم الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه واصبح الأكثر مشاهدة، ونال أحمد داود على الفيلم استحسان الجمهور، وفيلم زينهم من إخراج يحي إسماعيل، وتأليف محمد سليمان، وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود وعدد كبير من النجوم، منهم: كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق