ترقبوا، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2024 - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترقبوا، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2024 - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 04:10 صباحاً

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2024، مع اقتراب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية حيث تفصلنا أيام عن إعلان النتيجة حسبما أكدت مديرية التربية والتعليم أنها في الأسبوع الأول من يونيو الجاري. 

نتيجة الإعدادية بالقليوبية

وترفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، فور اعتمادها من محافظ القليوبية، ويتم توزيع نتيجة خطية مصحوبة بأسطوانة مدمجة على المدارس في نفس اليوم، وليس لأي مواقع أخرى حق الإعلان الحصري لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

واستكمالًا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2024 وأولياء الأمور تنشر فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني فور إعلانها بالاسم ورقم الجلوس بعد انتهاء الامتحانات وإتمام عمليات التصحيح ورصد الدرجات بكافة محافظات الجمهورية.

 

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية 

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، مع انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يبحث عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية لـ الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024.

 

توزيع درجات الشهادة الإعدادية

يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية للمواد المضافة للمجموع للفصل الدراسي الثاني:
مادة اللغة العربية: 40 درجة
- مادة الرياضيات: 30 درجة 
- مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة
- مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة

-مادة العلوم: 20 درجة

ويكون مجموع  المواد 140

 

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024

من جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 بجميع محافظات الجمهورية.

 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وأوضحت أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 سوف يتم الإعلان عنها فور انتهاء كل محافظة من عملية التصحيح والرصد الدرجات وتكون في غضون من أسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وبينت الوزارة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق