بعد التنمر عليها.. مي كساب تدعم طالبة جامعة أسيوط: اللي يعرفها يقولها تفرح - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد التنمر عليها.. مي كساب تدعم طالبة جامعة أسيوط: اللي يعرفها يقولها تفرح - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:33 مساءً

أثارت طالبة جامعة أسيوط سمر عنتر الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو رقصها في حفل تخرجها من الجامعة، وانتشر الفديو كالنار في الهشيم، وانقسم البعض بين من انتقد رقصها بالفيديو أمام مرأى ومسمع الطلاب، ومن تعاطف معها ودعمها ومنهم الفنانة مي كساب.

مي كساب تدعم طالبة جامعة أسيوط بعد التنمر عليها

نشرت الفنانة مي كساب عبر خاصية الأستوري في حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام صورة لـ طالبة جامعة أسيوط بعد تعرضها للتنمر ورصده موقع تحيا مصر، وكتبت: اللي يعرفها يقولها تفرح وتتبسط بـ تخرجها، وتسيبها من المرضى ربنا يهديهم ويهدينا.

21a0a1063f.jpg
مي كساب عبر إنستجرام

بين مؤيد ومعارض فنانيين يدعمون طالبة جامعة اسيوط

ومن جانبه، لم تكن الفنانة مي كساب فقط من حاولت دعم طالبة جامعة اسيوط، بل سبقها عدد كبير بين مؤيد ومعارض بما فعلته سمر عنتر طالية جامعة أسيوط، ومنهم مغني الراب ويجز، الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع X تويتر سابقا، تويتة يقول فيها: أي حد شايف إن سمر عنتر عملت حاجة غلط، عيان ومحتاج يتعالج.

4c96de72a4.jpg
ويجز عبر تويتر 

ودافع الإعلامي تامر أمين عن طالبة جامعة أسيوط، حيث تحدث في برنامجه عن الواقعه، وقال: رقص البنت مش خليع ولا مُنحط ولا فيه إيحاءات علشان منتكلمش في شرف البنت بالشكل اللي موجود على السوشيال ميديا ده.. عيب.

الداعية عبد الله رشدي ينتقد طالبة جامعة اسيوط

وعلى الجانب الآخر، انتقد الداعية عبد الله رشدي، انتشار فيديو رقص طالبة جامعة أسيوط في حفل تخرجها، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك عن رأيه في حفلات التخرج وما يحدث مع سمر عنتر على الآن، فـ كتب: ‏الرقص في حفلات التخرج لا يعدو أن يكون معصيةً، فما أباح الله للمرأة أن ترقص بحضرة الرجال لا في عُرْسٍ ولا في حفلةِ تخرجٍ ولا في غيرِه.

7140888c1e.jpg
عبد الله رشدي عبر الفيسبوك

وأضاف: ‏وليس من شِيَمِ الرجلِ قبولُ ذلك على نسائه ولا المشاركةُ فيه بأي صورةٍ، بل هو فعل مُزْرٍ بالرجل كذلك.. ‏والواجب أن يُعاد للعِلمِ هيبتُه وللمرأةِ حياؤها وللرجلِ وقارُه، وأن نجعلَ فرحتَنا منضبطةً بما شرعَه الله لنا لا أن نستبيح وقتَ الفرحِ مخالفةَ شرعِ الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق