راحت للفسحة واختفت في ظروف غامضة، التفاصيل الكاملة لمقتل طبيبة مصرية في تركيا - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راحت للفسحة واختفت في ظروف غامضة، التفاصيل الكاملة لمقتل طبيبة مصرية في تركيا - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 02:28 صباحاً

سلطت صحيفة “خبر تورك” التركية، الضوء على مقتل طبيبة مصرية  في تركيا  تدعى الدكتورة نهى محمود سالم.

c476f8cbf8.jpg

 العثور على جثة طبيبة مصرية في تركيا

وأشارت الصحيفة، إلى أن  السلطات التركية عثرت على جثة الطبيبة التي اختفت قبل أسبوع خلال زيارة البلاد  في منطقة غابات بالقرب من محطة مترو كوكاتيب في بيرم باشا بإسطنبول.

 

مقتل الدكتورة نهى محمود سالم في تركيا

وأوضحت صحيفة “خبر تورك” عن أحد أفراد أسرتها  والذي يدعى عبد الرحمن، أنهم قدموا طلبا للتحقيق في جريمة القتل والعثور على القاتل.

 زيارة سياحية إلى تركيا

76919e6820.jpg


وكانت الطبيبة في زيارة سياحية إلى تركيا وذهبت إلى إسطنبول لمشاهدة معالم المدينة، فيما تم العثور على الجثة بحسب الصحيفة في المنطقة الحرجية ببيرم باشا.

ووصلت الطبيبة  التي تعيش بمدينة الإسكندرية إلى تركيا قبل شهر  واختفت قبل أسبوع، وبعد العثور على الجثة تم إجراء تحليل الحمض النووي بواسطة معهد الطب الشرعي، وتم تسليمها إلى نجلها يحيى حسن بعد التشريح.

 
دفن الطبيبة المصرية بمقبرة كيليوس بتركيا

وتم تشييع جنازة الطبيبة المصرية نهى محمود سالم، ودفنت في مقبرة كيليوس بتركيا، وهي مقبرة للأجانب في المدينة.

ca9fffcbb6.jpg

وقال عبد الرحمن قفص، أحد أقارب الطبيبة الذي يعيش في تركيا، إنها كانت طبيبة تخدير، وجاءت إلى تركيا كسائح منذ حوالي شهر، وانقطع الاتصال بها بعد 3 أسابيع من وصولها إلى تركيا، حيث توقفت عن الرد على هاتفها، وتوقفت رسائلها على الواتساب، وجاء ابنها إلى تركيا وذهب إلى مركز الشرطة وقدم شكوى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق