حكام مباريات اليوم السبت في دور الـ32 بكأس مصر - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكام مباريات اليوم السبت في دور الـ32 بكأس مصر - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 02:28 صباحاً

كأس مصر، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباريات اليوم السبت، ضمن مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤، وجاءت على النحو الآتي: 

مباراة فاركو ضد الواسطى

8cc30cf653.jpg
حكام مباراة فاركو ضد الواسطى، فيتو

مباراة فاركو ضد الواسطى يديرها الحكم عمرو رمضان “حكم ساحة ويعاونه كل من سيد نافع ومريم السعيد ”حكمين مساعدين" ومحمد أحمد الشناوي “حكم رابع”.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءا ويستضيفها ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

مباراة إنبي ضد النجوم

75fc279bdb.jpg
حكام مباراة إنبي ضد النجوم، فيتو

مباراة إنبي ضد النجوم يديرها علاء صبري “حكم ساحة” ورجب محمد وصالح محمد “حكمين مساعدين” وطاهر أيمن سليمان “حكم رابع”.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءا ويستضيفها إستاد بتروسبورت بالتجمع.

مباراة فيوتشر ضد بترول أسيوط

eca43eda3e.jpg
حكم مباراة فيوتشر وبترول أسيوط، فيتو

مباراة فيوتشر ضد بترول أسيوط يديرها أحمد ناجي “حكم ساحة” ويعاونه كل من حسن رمضان ومحمود حسين “حكمين مساعدين” ومصطفى الشهدي “حكم رابع”.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءا، ويستضيفها إستاد السلام.

 

تأهل البنك الأهلي والجونة لدور الستة عشر بكأس مصر

وتأهل فريق البنك الأهلي لدور الـ16 ببطولة كأس مصر بعد الفوز على بتروجيت 4-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة باستاد المقاولون العرب، ليضرب موعدًا مع المصري البورسعيدي بدور الستة عشر 

كما حقق فريق الجونة الفوز على نظيره بلدية المحلة بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، أمس الجمعة، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في لقاء دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

بهذا الفوز ضرب الجونة موعدا مع الترسانة في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.

 

تأجيل مباريات الأهلي ولزمالك وبيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023- 2024، بسبب انضمام عدد من لاعبي الأندية الثلاثة إلى صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي أمام الألومنيوم يوم 29 من مايو الجاري، بينما كان الزمالك سيواجه فريق بروكسي يوم 30 مايو الحالي، فيما كان مقررا أن يلعب بيراميدز مع النصر مساء اليوم الجمعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق