الحوثيون يتلقون صفعة قوية من موني جرام: اعتراف دولي جديد بشرعية عدن! - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يتلقون صفعة قوية من موني جرام: اعتراف دولي جديد بشرعية عدن! - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 02:02 صباحاً

تلقت ميليشيا الحوثي الإرهابية الموالية لإيران صفعة دولية جديدة من شركة موني جرام، وهي شركة رائدة في مجال التحويلات المالية الدولية. فقد أبلغت الشركة فروعها ووكلاءها في اليمن بضرورة الحصول على شهادة عدم ممانعة من البنك المركزي اليمني في عدن، وذلك قبل 4 يونيو 2024، كشرط أساسي للاستمرار في تقديم خدماتها.

وتأتي هذه الخطوة من موني جرام بمثابة اعتراف دولي جديد بشرعية البنك المركزي في عدن، كجهة حكومية رسمية تمثل النظام الشرعي في اليمن.

كما تُشكل ضربة قوية لمحاولات ميليشيا الحوثي السيطرة على القطاع المالي وتعطيل حركة الأموال في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وتُلزم موني جرام الوكلاء الفرعيين الجدد أيضًا بالحصول على شهادة عدم ممانعة من البنك المركزي في عدن قبل تقديم طلب للاستفادة من خدماتها المصرفية.

كما يجب تضمين هذه الشهادة مع أي طلب للاستفادة من خدمات الشركة.

وتُعد هذه الخطوة من قبل موني جرام خطوة هامة نحو إعادة الاستقرار إلى النظام المالي اليمني، وتعزيز الثقة في الاقتصاد الوطني. كما تُساهم في ضمان وصول التحويلات المالية إلى مستحقيها بشكل آمن وسليم.

موني جرام:

شركة موني جرام هي شركة عالمية رائدة في مجال التحويلات المالية، تأسست عام 1982. ولديها شبكة واسعة تضم أكثر من 125,000 موقع في أكثر من 160 دولة حول العالم.

تُقدم الشركة خدمات تحويل الأموال بأمان وسرعة وسهولة، وتُعد من بين أشهر شركات التحويلات المالية في العالم.

تأثير الخطوة على ميليشيا الحوثي:

ستُشكل خطوة موني جرام ضربة قوية لميليشيا الحوثي، حيث ستُفقدها القدرة على التحكم في تدفق الأموال في المناطق الخاضعة لسيطرتها. كما ستُعيق قدرتها على تمويل أنشطتها الإرهابية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق