رياضة - عاجل.. الهلال يتوج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر «فيديو» - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

عاجل.. الهلال يتوج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر «فيديو»

الهلال ضد النصر.. توج الزعيم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التفوق على نظيره النصر بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

واحتضن ملعب الجوهرة المشعة، نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر والهلال، مساء الجمعة، في قمة أوفت بوعودها.

أحداث مباراة الهلال والنصر

بدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين بحثا عن الهدف الأول، وهو ما كان قريبا من النصر عن طريق السنغالي ساديو ماني.

ساديو ماني أهدر كرة غريبة في الدقيقة 5، ليرد عليه الصربي ألكسندر ميتروفيتش بهدف مميز وبرأسية متقنة في الدقيقة 7.

شوط أول حاول خلاله النصر في أكثر من محاولة على مرمى المغربي ياسين بونو لكنه كان أسدا جسورا وتمكن من التصدي ببسالة لكل المحاولات خاصة من البرتغالي رونالدو.

وفي الشوط الثاني، كانت الإثارة حاضرة وبقوة، حين أشهر الحكم داريو هيريرا البطاقة الحمراء في وجه الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة 56 بعد أن تعمد التصدي للكرة بيده من خارج منطقة الجزاء.

ولأن الإثارة لابد أن تبلغ ذروتها في الديربي كان علي البليهي في الموعد كعادته ليخرج بتصرفات بعيدة عن كرة القدم، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في المباراة في وجه مدافع الهلال.

دقيقة واحدة فقط كانت كافية بعد طرد علي البليهي ليتمكن النصر من عودة مميزة وبرأسية من أيمن يحيى في الدقيقة 88.

وللتأكيد على أن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هي مباراة البطاقات الملونة، أشهر هيريرا البطاقة الحمراء الثالثة، وهذه المرة في وجه السنغالي خاليدو كوليبالي بعد تدخل قوي على حارس النصر وليد عبد الله.

وبعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، لجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، والتي لم تشهد أي جديد على مستوى تسجيل الأهداف.

الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال «بطل الدوري السعودي والسوبر المحلي»، من التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، عقب تخطي عقبة فريق اتحاد جدة في المربع الذهبي بثنائية مقابل هدف، وقَّع عليهما ميشايل وسعود عبد الحميد.

الهلال والاتحاد

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب تخطي فريق الخليج في دور نصف النهائي، بثلاثية مقابل هدف، وقَّع عليها النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو «هدفين»، وساديو ماني هدفًا.

تشكيل النصر الرسمي

تشكيل النصر ضد الهلال

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس – عبد الإله العمري – علي لاجامي – سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري – أيمين يحيى – بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أوتافيو مونتيرو.

تشكيل الهلال الرسمي

تشكيل الهلال ضد النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي – كاليدو كوليبالي – علي آل البليهي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج – روبن نيفيز – سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم – ألكسندر ميتروفيتش – ميشايل ديلجادو.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - عاجل.. الهلال يتوج بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر «فيديو» - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 01:15 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق