رياضة - محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي

محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهليelaosboa47653.jpg

أكد أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات، أنه كان هناك محاولات للصلح بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد الأزمة بينهما، قبل الحكم الصادر ضد موكله.

وقال أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: “كان هناك مساعي كثيرة للصلح بين الشحات والشيبي، وسنتقدم باستئناف الأسبوع المقبل على الحكم الصادر ضد حسين الشحات”.

وأضاف: “الشحات كان مستعدًا للصلح مع محمد الشيبي ولكن الآن الموضوع في القضاء، والشحات يستطيع المشاركة في مباريات الأهلي بشكل طبيعي”.

اتحاد الكرة يعلن سبب تأخر إعلان عقوبة محمد الشيبي

من جانبه، كشف محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم، أن السر في تأخر إعلان قرار إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز بسبب قضية حسين الشحات هو مساعي الصلح بين الثنائي.

وقال محمد الماشطة فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: “سعينا للصلح كـ اتحاد الكرة في قضية حسين الشحات والشيبي، وبالفعل ذهب اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى نادي بيراميدز من أجل عمل صلح لـ الشيبي والشحات ولكن لم تتم”.

وأضاف: “تأخرنا في إعلان قرار إيقاف الشيبي من أجل حل الأزمة بين الثنائي، واتحاد الكرة له الحق في إصدار القرار”.

وتابع: “الشيبي والشحات حدث تصالح بينهما عقب مباراة الأزمة، لذلك حاولنا إنهاء الأمر”.

محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي - AARC مصر, اليوم السبت 1 يونيو 2024 12:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق