شاهد الظهور الأخير لهتان شطا المفقود في مصر "صور" - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة
آخر ظهور لهتان شطا

آخر ظهور لهتان شطا

ديالا الشمري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بآخر صور تم التقاطها للسعودي المفقود بمصر، هتان شطا، قبل اختفائه بساعات، والتي وثقتها كاميرات المراقبة.

وأظهرت الصور وجود 'هتان' البالغ من العمر 40 عاما، بجوار سيارة أجرة من نوع 'سوزوكي' لنقل الركاب في منطقة التجمع الخامس قبل أن يختفي ويفقد الاتصال مع أسرته.

قصة اختفاء هتان شطا

واختفى الشاب المفقود يوم 22 أبريل من القاهرة الجديدة، وقبل اختفائه كان يبحث عن شقة جديدة في منطقة 6 أكتوبر للانتقال إليها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات تغيب الشاب والوصول له خاصة بعدما رجحت التحريات عدم تعرضه لأي حادث جنائي.

وتبين أن المواطن السعودي خرج من شقته بمنطقة الرحاب شرق القاهرة تاركا كافة متعلقاته وانقطع الاتصال به، فيما أصدرت الأجهزة الأمنية المصرية تعميما ببيانات المواطن وصورته، وتم إرساله لكافة المحافظات ومديريات الأمن بها للبحث عنه.

وبدأت السلطات البحث في المدن القريبة من منطقة التجمع، كما كثفت البحث في نطاق منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وطالبت المواطنين المصريين بالاتصال برقم الشرطة في حالة العثور عليه.

غموض

وتتابع الأجهزة الأمنية خط سير المواطن السعودي منذ آخر نقطه ظهر بها في كاميرات المراقبة حتى يمكن التوصل لخيط يقود لمكان اختفائه.

آخر ظهور لهتان شطا
آخر ظهور لهتان شطا
آخر ظهور لهتان شطا

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق