عاجل

نجمات الصيف 2024.. منافسة قوية على لقب أفضل ممثلة بين هيفاء وهبي ومنة شلبي ودنيا سمير غانم - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجمات الصيف 2024.. منافسة قوية على لقب أفضل ممثلة بين هيفاء وهبي ومنة شلبي ودنيا سمير غانم - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:36 مساءً

تشهد السينما في موسم أفلام الصيف 2024 منافسة مثيرة بين هيفاء وهبي ومنة شلبي ودنيا سمير غانم على لقب أفضل ممثلة، بأفلام ولاد المحظوظة، الهوى سلطان، روكي الغلابة.

دنيا سمير غانم تنافس في موسم أفلام الصيف 2024 بـ روكي الغلابة

بعد نجاحها الكبير الذي حققته دنيا سمير غانم في فيلم تسليم أهالي، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث وصل إجمالي إيراداته لـ 30 مليون جنيه في شباك التذاكر، تعود دنيا بفيلم  روكي الغلابة، هل ستستمر في تحقيق النجاح؟ وتحصد أعلى الإيرادات لتحصل على لقب أفضل ممثلة في موسم أفلام الصيف 2024.

589f8e240a.jpg
دنيا سمير غانم في روكي الغلابة 

حيث تظهر دنيا سمير غانم بدور بودي جارد لـ محمد ممدوح، وتظهر ابنتها كايلا في فيلم روكي الغلابة بجانب والدتها دنيا سمير غانم، ويشاركهما البطولة كل من محمد ثروت، محمد رضوان ومصطفى غريب، ويظهر أوس أوس ضيف شرف، من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

هيفاء وهبي تنافس في موسم أفلام الصيف 2024 بـ ولاد المحظوظة

تعاقدت هيفاء على بطولة فيلم ولاد المحظوظة، حيث تقدم هيفاء وهبي شخصية لبنانية تاجرة تمر بالعديد من المواقف في مصر، ويبقى السؤال هل ستتمكن هيفاء من الحصول على لقب أفضل ممثلة في موسم أفلام الصيف 2024.

333018de76.jpg
هيفاء وهبي في ولاد المحظوظة 

ويشاركها البطولة كل من محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي وتظهر رشا مهدي ضيفة شرف، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار لايت رومانسي.

منة شلبي تنافس في موسم أفلام  الصيف 2024 بـ الهوى سلطان

تعد منة شلبي واحدة من أبرز المرشحات للقب أفضل ممثلة في موسم الصيف 2024، حيث تشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان بجانب أحمد داوود المقرر عرضه قريبًا، بجانب كل من أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.

5cfe5d65e8.jpg
منة شلبي في الهوى سلطان 

وتدور أحداث فيلم الهوى سلطان في إطار رومانسي اجتماعي، حول العلاقات والحب بين الأصدقاء.

ولكن مع البطولة النسائية القوية التي تشهدها السينما في موسم الصيف 2024، من ستكون النجمة الأفضل في موسم أفلام الصيف؟ هذا يعتمد على قرار الجمهور وسيحكم في ذلك شباك التذاكر مين سيكون أعلى إيرادًا من هيفاء وهبي في ولاد المحظوظة ومنة شلبي في الهوى سلطان ودنيا سمير غانم في روكي الغلابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق