انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين.. 11 يوليو - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين.. 11 يوليو - AARC مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:33 مساءً

حرص علي الحضور قيادات الشركة المتحدة. للاعلان عن كافة تفاصيل النسخة الجديدة. منهم المهندس حسام صالح رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة. والفنان أحمد أمين والإعلامية مني عبد الوهاب المنسق العام والمتحدث الرسمي للمهرجان.

أعلنت إدارة المهرجان هذا العام عن تكريم اسم المخرج الكبير الراحل وحيد حامد في الدورة الثانية للمهرجان. نتيجة لمشواره الفني الكبير. كما أنه واحد من أهم المؤلفين في مصر والوطن العربي. وذلك تزامنًا مع ذكري ميلاده.

كما قررت الشركة المتحدة ان ترفع "علم فلسطين" بجانب "علم مصر" علي شعارها الذي يحمل اسم "العالم علمين". حيث تم تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح مصابي فلسطين.

حرص منظمو الحفل إقامة استعراضات ب "الباراشوت" رافعين شعار "العالم علمين" وايضا علم مصر فوق سماء هذه المدينة الساحرة. التي تحولت من مدينة الألغام لمدينة البهجة.

طالب المهندس أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة. الوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء فلسطين. مؤكدا ان الاسثمارات في العلمين تفوق 185 مليار جنيها. وتسع لأن يعيش فيها 3 ملايين نسمة.

اضاف :نفخر بوجود مدن جديدة مثل العاصمة الإدارية و رأس الحكمة.. ومدن أخري علي طول ساحل الشمالي الغربي. وهذا  ضمن التوسع الجغرافي. و كما إنني افخر انني داخل المنظومة للشركة المتحدة ودورها في زيادة الوعي والمعرفة والقوي الناعمة.

قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة:"نحن نهتم بصناعة الترفيه والمهرجانات. لأنها هي المحرك الأساسي للترويج السياحي. إذ انه استهدف المهرجان العام الماضي ما يقرب من 15 مليون سائح. ولكننا تستهدف خلال هذه الفترة وحتي 2030 الـ 50 مليون سائح. حيث ساعد هذا مهرجان العلمين علي الترويج السياحي لمصر. فاعليات قوية سواء كانت ثقافية او فنية او رياضية.  

وأضاف :"لدينا حفلات غنائية عديدة تضم كبار النجوم من مصر والوطن العربي. وأكثر من 25 فاعلية تتناسب مع كل أفراد العائلة. وخاصة الأطفال ".

تابع:"هناك بروتوكول تعاون بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة للترفيه. بعدد من الحفلات و 4 مسرحيات. سيتم دعمهم لنا.. نجم وسندعم معهم مسرحيتين ".

قال الفنان أحمد أمين "فخور وشرف لي اختياري كرئيس" مهرجان نبته" المقرر أن تنطلق فاعليات علي هامش فاعليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين.حيث سيكون في الفترة من 23 الي 28 أغسطس القادم.

اضاف :" نحن تقدم هذا المهرجان من أجل الأطفال. لأنهم المستقبل. ولديهم خيال واسع وطاقة ونشاط ونظرة إيجابية تجاه جميع الأشياء ". ويتضمن فاعليات "نبته" ورش حكي و ورشة كرتون وأغاني ومسلسلات وأفلام خاصة بالطفل.

تابع :"هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة بالإضافة إلي وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولي تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوي الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين علي مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة".

أعلنت الإعلامية مني عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان عن عدد من الحفلات الخاصة بالنسخة الثانية. منهم عمرو دياب. تامر حسني. تامر عاشور. سعاد ماسي. كاظم الساهر. ويجز. ديانا حداد. وفريق كاريوكي.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق