- AARC مصر بين الإعلان والاستلام.. مفاجأة بشأن جائزة «رجل مباراة» الأهلي والطلائع

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- AARC مصر بين الإعلان والاستلام.. مفاجأة بشأن جائزة «رجل مباراة» الأهلي والطلائع, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 11:33 مساءً

8bd457ca31.jpg

11:05 م | الإثنين 01 يوليو 2024

بين الإعلان والاستلام.. مفاجأة بشأن جائزة «رجل مباراة» الأهلي والطلائع

الأهلي وطلائع الجيش

أخبار متعلقة

بين إعلان رابطة الأندية المحترفة فوز عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، في اللقاء الذي حسمه الفارس الأحمر برباعية نظيفة في لقاء الجولة 13 من عمر الدوري المصري، واستلام طاهر محمد طاهر، الجائزة، كانت هناك كواليس مثيرة بين اللحظتين.

عقب فوز الأهلي على حساب طلائع الجيش، سلم مراقب المباراة جائزة أفضل لاعب في المباراة للاعب الأهلي طاهر محمد طاهر، والذي سجل هدفًا وصنع آخر رغم إهداره لضربة جزاء، وأعلن الأهلي عن هذا الأمر.

639bad83ef.jpg

عقب المباراة بأكثر من نصف الساعة، أعلنت الرابطة أن الفائز بالجائزة هو عمرو السولية، صاحب هدف الفريق الثاني والذي قدم مستوٍ جيدا.

تفاصيل تنازل عمرو السولية عن الجائزة لطاهر محمد طاهر

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» تفاصيل ما حدث في استلام الجائزة، مشيرًا إلى أن الاسم الذي كان فائزا بالجائزة بالفعل هو عمر السولية.

وأوضح المصدر أن اللاعب فور علمه بأنه الفائز تحدث مع مراقب المباراة أنه متنازل عنها لزميله طاهر محمد طاهر في تحية منه لمستواه مع الفريق في المباراة ولدعمه لمزيد من التألق في الفترة المقبلة.

وأتم المصدر أن تصرف السولية كان من تلقاء نفسه في إطار العلاقة الجيدة بين لاعبي الأهلي، مشيرًا إلى أن الجميع ينظر لمصلحة النادي فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق