أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

رسالة هامة من وليد الركراكي للاعبي المنتخب الأولمبي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب الأولمبي على تحقيق إنجاز تاريخي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمنافسة على إحدى الميداليات.

وشدد وليد الركراكي على أن كل ظروف النجاح حاضرة للمنتخب، بدءًا من التركيبة البشرية القوية التي تضم لاعبين موهوبين على مستوى عالٍ، يشاركون في بطولات أوروبية قوية، مثل إلياس بن صغير، إسماعيل الصيباري، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض.

اختيار ذكي للاعبين الثلاثة المكملين

وأشار الركراكي إلى أهمية اختيار اللاعبين الثلاثة المكملين من المنتخب الأول بشكل دقيق، مؤكدًا أن ذلك سيكون له دور كبير في رفع حظوظ المنتخب في المرور من الدور الأول والمنافسة على الميدالية.

وليد الركراكي يتمنى تكرار سيناريو كأس العالم

وختم الركراكي حديثه بالتعبير عن تمنياته بأن يعيد المنتخب الأولمبي سيناريو المنتخب الأول في كأس العالم قطر 2022، ويُثبت من جديد النهضة الكروية التي تعيشها الكرة المغربية في السنوات الأخيرة.

مجموعة صعبة تنتظر “الأسود”

يُذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم وقع في مجموعة صعبة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث سيواجه منتخبات الأرجنتين، العراق، وأوكرانيا.

رسالة تحفيزية للاعبين والجماهير

تأتي تصريحات وليد الركراكي بمثابة رسالة تحفيزية قوية للاعبين والجماهير المغربية، قبل خوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، والتي تُعدّ فرصة تاريخية لتحقيق إنجاز يُخلد في ذاكرة الكرة المغربية.

هل تتحقق أحلام الركراكي والجمهور المغربي؟

يبقى الموعد مع الأيام لمعرفة ما إذا كان المنتخب الأولمبي قادرًا على تحقيق حلم الركراكي والجمهور المغربي، والتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد والمنافسة على الميدالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق