تعديل في برنامج المنتخب المغربي الأولمبي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن تعديلات في برنامج الاستعدادات لمنافسات الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة الممتدة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وتتضمن التعديلات إقامة معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس في الرباط، بدءًا من الثامن من يوليو الحالي، ولمدة أسبوع كامل. وسيُسافر المنتخب بعد ذلك مباشرة إلى باريس على متن طائرة خاصة في الرابع عشر من الشهر نفسه.

القائمة النهائية:

يُنتظر أن يعقد السكتيوي مؤتمرًا صحفيًا في الرباط يوم الخميس المقبل للإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب، والتي تضم 18 لاعبًا فقط، من بينهم ثلاثة لاعبين تتعدى أعمارهم 23 عامًا، وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويُفضل السكتيوي التكتم على أسماء اللاعبين المرشحين لتمثيل المنتخب المغربي في هذه المنافسات، نظرًا لعدم حصوله على موافقة جميع الأندية الأوروبية بالسماح لنجومها بالانضمام إلى كتيبة القائد عبد الصمد الزلزولي.

مشاركة إبراهيم دياز:

ما زالت الجامعة الملكية لكرة القدم تنتظر موافقة نادي ريال مدريد الإسباني على مشاركة إبراهيم دياز (24 عامًا) في الأولمبياد.

وكان النادي الملكي قد أعلن سابقًا رفضه السماح للاعبيه بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، بمن فيهم الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي.

خمسة لاعبين من المنتخب الأول:

وضع السكتيوي خمسة لاعبين بارزين من المنتخب الأول على ذمة الاستدعاء للمشاركة في الأولمبياد، وهم:

الحارس ياسين بونو (33 عامًا) أشرف حكيمي (25 عامًا) نايف أكرد (27 عامًا) إبراهيم دياز (24 عامًا) يوسف النصيري (27 عامًا)

مباراة ودية:

من المرجح أن يخوض المنتخب المغربي الأولمبي مباراة ودية ضد أحد المنتخبات العالمية في باريس قبل الدخول في غمار منافسات المجموعة الثانية، التي تضم كلاً من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق