كأس إفريقيا المغرب 2025.. تحديد تاريخ سحب قرعة التصفيات - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أنا الخبر| analkhabar|

كأس إفريقيا المغرب 2025.. تحديد تاريخ سحب قرعة التصفيات في التفاصيل،

ينطلق مشوار كأس إفريقيا المغرب 2025 بإجراء عملية سحب قرعة التصفيات يوم الخميس 4 يوليو 2024 في جوهانسبورغ، جنوب إفريقيا، بدءًا من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال بتوقيت المغرب.

عملية سحب القرعة ستتم في استوديوهات سوبر سبورت العالمية في راندبورغ، جنوب إفريقيا.

في هذه العملية، سيتم تقسيم 48 بلدًا، بما في ذلك المتأهلين الأربعة من الجولة التمهيدية (تشاد، إسواتيني، ليبيريا، وجنوب السودان)، إلى 12 مجموعة، تضم كل منها 4 منتخبات، للتنافس على تأشيرة العبور إلى النهائيات، حيث يتأهل منتخبين من كل مجموعة.

ستشارك في عملية سحب القرعة منتخبات كوت ديفوار، الجزائر، أنغولا، البنين، بوتسوانا، بوروندي، الكاميرون، الرأس الأخضر، جمهورية إفريقيا الوسطى، تشاد، جزر القمر، الكونغو، جمهورية الكونغو الديمقراطية، مصر، غينيا الاستوائية، إسواتيني، إثيوبيا، الغابون، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، كينيا، ليسوتو، ليبيريا، ليبيا، مدغشقر، مالاوي، مالي، موريتانيا، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، النيجر، نيجيريا، رواندا، ساو طومي وبرينسيب، السنغال، سيراليون، جنوب إفريقيا، جنوب السودان، السودان، تنزانيا، الطوغو، تونس، أوغندا، زامبيا، وزيمبابوي.

وستنطلق التصفيات في شهر سبتمبر 2024، بإجراء الجولتين الأولى والثانية.

وسيتأهل 23 منتخبًا بعد مباريات التصفيات للانضمام إلى المغرب، البلد المضيف للمنافسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق