الاتحاد يبدأ التفاوض مع بديل أحمد حجازي - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

بدأ نادي الاتحاد، التحرك في الوقت الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، بصفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم أكثر من مركز خلال الفترة الحالية، بقرار من جانب إدارة النادي، في ظل النواقص التي يعاني منها الفريق.
ووفقا لما ذكره برنامج التشيرنجيتو الإسباني:" فإن نادي الاتحاد، قدم عرضه الأول خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات ماريو هيرموسو لاعب نادي أتلتيكو مدريد السابق، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق، واللاعب لم يرد على عرض العميد حتي هذه اللحظة.

أخبار متعلقة

 

ويرغب نادي الاتحاد، في التعاقد مع ماريو هيرموسو، وذلك من أجل تعويض الرحيل المحتمل للثنائي أحمد حجازي، بالإضافة إلى لويز فيليبي، الذي استقر النادي بشكل كبير على رحيلهم عن صفوف الفريق، وعدم الاستمرار في الموسم المقبل.
ولايرتبط ماريو هيرموسو في الوقت الحالي بعقد مع أي نادي، ويحق له الانتقال بصيغة مجانية خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه عاجل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق