أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

العروبة يتعاقد مع حسين الشويش لمدة موسم واحد ـ عاجل - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

تعاقد نادي العروبة مع حسين الشويش لاعب نادي الفيحاء، لمدة موسم بشكل رسمي، وذلك بعد الوصول لصيغة اتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة للميدان:" فإن حسين الشويش وقع خلال الساعات القليلة الماضية، لنادي العروبة لمدة موسم، بعد الوصول لاتفاق رسمي على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة رسميا خلال الفترة المقبلة".

أخبار متعلقة

 

وذكر المصدر:" إلى أن العروبة، سيعلن عن صفقة حسين الشويش خلال الساعات القليلة القادمة، بعد إتمام الاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية رسميا".
ويبحث نادي العروبة عن تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي في تدعيم النواقص التي تواده الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وكان نادي العروبة، قد صعد إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، رفقة اندية القادسية والخلود، بعد التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري يلو في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه عاجل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق