كاسترو يحسم مصير 4 لاعبين في النصر ـ عاجل - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

يحسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مصير أربع لاعبين في معسكر إعداد الفريق، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي.
وسيحسم المدرب البرتغالي لويس كاسترو مصير 4 لاعبين، وهم غيسلان كونان الظهير العائد للفريق من الإعارة، بالإضافة إلى مواطنه سيكو فوفانا، والثنائي عبدالمجيد الصليهم، وعبدالعزيز العليوة من الرحيل عن صفوف الفريق، وخوض تجربة إعارة في الموسم المقبل.
ويبحث نادي النصر، في الوقت الحالي، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد، والذي سيشهد مشاركة النصر في بطولة دوري روشن للمحترفين، إضافة إلى بطولة دوري النخبة الأسيوي.
ومن المقرر أن يخوض نادي النصر، معسكر إعداد في البرتغال بداية من يوم 7 من شهر يوليو الجاري، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وسيخوض المدرب عدد من المباريات الودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه عاجل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق