غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة بالدورياليوم الإثنين، 1 يوليو 2024 12:00 مـ - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

يبحث محبي ومشجعي القلعة الحمراء، عن الغيابات التي تضرب صفوف الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي VS الطلائع

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش، على أرضية ميدان استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

غيابات الأهلي أمام الطلائع

يغيب عن الأهلي أمام الطلائع الليلة كلا من، محمود كهربا وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وحمزة علاء لأسباب فنية، وبيرسي تاو وعمر كمال وعلى معلول ومصطفى مخلوف بسبب الإصابة، وأنتوني موديست عقب نهاية عقده، فيما عاد كل من رضا سليم وكريم نيدفيد للقائمة.

قائمة الأهلي أمام الطلائع

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم -ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني.

وسط الملعب: أليو ديانج - مروان عطية - أكرم توفيق - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد مجدي "أفشة" - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم.

الهجوم: وسام أبو علي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق