بيراميدز يؤجل الإعلان عن تجديد عقد رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

كتبت أسماء عمر

الإثنين، 01 يوليو 2024 10:55 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الموعد المقرر لإعلان القرار النهائي للجنة المنشطات بخصوص رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز بعد انتهاء جلسة الاستماع الثانية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، "أتمنى أن ينتهي موضوع رمضان صبحي لأني أتعامل معه كابني، ومعظم اللاعبين كذلك، رمضان موقوف منذ فترة، بعد جلسة الاستماع والملفات التي قدمها بيراميدز سيتم إرسال القرار إلى النادو والوادا واتحاد الكرة، وهذه الإجراءات تتم فى خلال 3 إلى 5 أسابيع، يعني نتحدث عن شهر إضافي والدوري سينتهي منتصف أغسطس".

واختتم شوبير، "بيراميدز جدد لرمضان صبحي وكان على وشك الإعلان لولا تلك الأزمة تم تأجيل إعلان التجديد.

ويترقب رمضان صبحى، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، رفع عقوبة الإيقاف المؤقت الموقعة عليه من قبل لجنة المنشطات، لحين صدور الحكم النهائى بعد سماع أقوال اللاعب فى جلسة الاستماع الثانية.

وطلب هانى زهران، محامى رمضان صبحى، فى نهاية جلسة الاستماع الثانية التى خضع لها اللاعب أمس، السبت، رفع عقوبة الإيقاف المؤقت عن اللاعب لحين صدور القرار النهائى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق