شوبير يوجه رسالة نارية لـ محمود كهربا لاعب الأهلي بعد أزمته الأخيرة.. تفاصيل - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يوجه رسالة نارية لـ محمود كهربا لاعب الأهلي بعد أزمته الأخيرة.. تفاصيل - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 11:40 صباحاً

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، رسالة نارية إلى محمود كهربا مهاجم المارد في بعد استبعاده من قائمة الفريق أمام طلائع الجيش في الدوري.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" كهربا خرج من قائمة الأهلي في مباراة طلائع، كمان لم يحضر مران الأمس، وأنا هتكلم بصراحة أنا بحب اللاعب، ولكن الاساس عندي هو احترام النظام واحترام اللوائح ولبعض الذين هاجموني بعدما انتقدت اللاعب لا خلاف على مستواه ودوره ولكن يجب أن نلتزم بالتعليمات تلعب ربع ساعة تلعب شوط ما تلعبش خالص المهم لا تخرج عن النظام".

وتابع شوبير قائلاً:" كولر سبب نجاحه الصرامة واحترام النظام، لا أعلم بماذا استفاد كهربا من موقف رفض التدريب بالعكس تضرر منه، وضر النادي لكن الأهلي على المدى البعيد مستفيد لأنه بيطبق القيم والمباديء".

وأختتم شوبير قائلاً:" عقوبة كهربا قاسية وغرامة مالية كبيرة والمباريات كل 48 ساعة يعني يا عالم هيكون موجود في المباراة المقبلة كمان ولا لأ".

كهربا

أزمة محمود كهربا

وكان محمود كهربا قد افتعل أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو الماضية في الدوري المصري الممتاز بسبب عدم مشاركته في المباراة، وشارك أنتوني موديست بدلا منه بسبب أنها المباراة الأخيرة له مع الفريق.

وبعد نهاية المباراة كان هناك تكاسل من محمود كهربا في المشاركة في مران المستبعدين من مواجهة فاركو، وقرر مارسيل كولر خروجه من التدريبات.

استبعاد كهربا من تدريبات الأهلي

وقبل مران النادي الأهلي الأخير أمس قبل مواجهة طلائع الجيش قرر مارسيل كولر استبعاد اللاعب من التدريبات بسبب ما بدر منه بعد مواجهة فاركو وقرر استبعاده من قائمة الفريق.

ويدخل النادي الأهلي مواجهة طلائع الجيش ولديه مهاجم وحيد وهو وسام أبو علي وذلك بعد رحيل أنتوني موديست عن الفريق بشكل رسمي.

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

وسط الملعب: أليو ديانج، مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد، رضا سليم، وسام أبو علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق