نجم منتخب أسبانيا يجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم منتخب أسبانيا يجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 11:37 صباحاً

وفاز منتخب إسبانيا ضد جورجيا بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "راين إينرجي ستاديون".

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الإسباني رسميا لدور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بينما ودع منتخب جورجيا البطولة القارية.

وقدم يامال صناعة خرافية في الدقيقة 51، أثناء تنفيذ ركلة حرة، ليقدم كرة عرضية متقنة إلى فابيان رويز الذي أودع كرة رأسية في الشباك، معلنا هدف الماتادور الثاني.

وبات لامين يامال نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، أصغر لاعب في التاريخ يقدم تمريرة حاسمة في مرحلة خروج المغلوب في بطولة أوروبا بعمر 16 عاما و353 يوما.

وكان لامين يامال نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، أصغر لاعب في التاريخ يقدم تمريرة حاسمة في مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا.

ووجه المدرب دي لا فوينتي، ردا على التقارير الألمانية التي كشفت عن القانون الألماني، والذي يمنع مشاركة لامين يامال في مباراة جورجيا.

ووفقا للقانون الألماني، المعني بحماية الأطفال، فإنه لا يسمح للأشخاص دون سن 18 عاما، سواء الأجانب أو المواطنين، بالعمل بعد الثامنة مساء، وذلك من أجل سلامتهم ومنع أي محاولة لاستغلالهم.

ورغم احتمالية فرض عقوبة على الاتحاد الإسباني، بغرامة قدرها 30 ألف يورو، حال مشاركة يامال 90 دقيقة كاملة أمام جورجيا، إلا أن مدرب إسبانيا لم يعط بالا لذلك القانون، ودفع لاعبه الشاب الذي يحتفل بعد أسبوعين، ببلوغ عامه الـ17، للمشاركة في كافة دقائق المباراة.

ووجه دي لا فوينتي رسالة غير مباشرة للمنتخب الألماني، الذي تواجهه إسبانيا في ربع النهائي يوم الجمعة القادم، بأن هذا القانون سيتم ضربه عرض الحائط.

نقلا عن روسيا اليوم

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق