أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

تفاصيل رحيل كهربا وموافقة الأهلي على عرض ل أفشة وصل ل 100 مليون جنيه - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل رحيل كهربا وموافقة الأهلي على عرض ل أفشة وصل ل 100 مليون جنيه - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 11:36 صباحاً

تلقى النادي الأهلي عرضا شفويا منذ 10 أيام من أحد أندية الدوري الكويتي من أجل الحصول على خدمات محمد مجدي أفشة في نهاية الموسم، هذا ما كشفه مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc .

وقال مصدر مقرب من أفشة أن النادي الأهلي طلب رقم كبير وغير واقعي لرحيل اللاعب بـ 2 مليون دولار أي ما يقارب الـ100 مليون جنيه .

وتابع يسعى وكيل اللاعب لتسويقه في الدوري السعودي والقطري والإماراتي والأهلي يترقب وصول عرض رسمي لرحيل اللاعب خاصة أن كولر لا يمانع رحيله.

على الجانب الأخر، أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل مناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه قائلاً: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأردف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

رحيل محمود كهربا

وقال: "المدير الفني كولر أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق