أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

فيكتوريا بيكهام بإطلالة مثالية في عيد ميلادها الـ50 - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيكتوريا بيكهام بإطلالة مثالية في عيد ميلادها الـ50 - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 11:14 صباحاً

مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham استقبلت عامها الـ50 باحتفال استثنائي وضخم في العاصمة البريطانية لندن، بحضور جميع أبنائها وكوكبة من مشاهير ونجوم العالم في أجواء صاخبة ومرحة، وفي هذه المناسبة المميزة قامت أيقونة الموضة بانتقاء إطلالة تعكس أناقتها المتفردة وحسها الراقي، بنفس أسلوبها البسيط الذي عودتنا عليه، ورغم ظهورها بالعكازين الا أن جمالها وأناقتها كانا حديث الجمهور، وهذه صور إطلالة فيكتوريا بيكهام في عيد ميلادها الـ50 والتي جعلتها تبدو شابة متوهجة في العشرينات من عمرها.
إطلالة فيكتوريا بيكهام في عيد ميلادها الـ50

مصممة الأزياء وزوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام تمكنت من خطف الأضواء في عيد ميلادها الـ50 ليس فقط بسبب الحفل الاسطوري الذي أقامته في استقبال عامها الجديد، بل أيضا بسبب أناقتها التي كانت طاغية رغم حالتها الصحية، فقد أطلت فيكتوريا بفستان طويل وناعم باللون الأخضر الباستيل مصمم بقماش شفاف ومرهف، ومنسدل على قوامها النحيف بقصة محددة عند الخصر بثنيات مزينة بكشكش جانبي متدلي، ثم اتسعت أطراف الفستان بهدوء.

أما الجزء العلوي للتصميم فتميز بحمالات بعرض الكتفين، مع ياقة عالية، وزين الكتف بزمزمة وكشكش متدلي من جزء منسدل فوق ذراعها، فيكتوريا تركت شعرها المميز منسدلا بكل نعومة فوق كتفيها لزيد من أنوثة تلك الإطلالة مع اعتمادها المكياج الهادئ الذي تفضله في جميع الأوقات، كما أنها لم تبالغ إطلاق في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بالأساور البراقة.

وتألقت ابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عاماً في الصور باطلالة ناعمة على خطى والدتها، حيث أطلت بفستان حريري ماكسي باللون الأبيض الموحد، مميز بقصة مستقيمة واسعة الأطراف، مميز بحمالات رفيعة وفتحة الـV Neck، وتزينت هاربر بسلاسل ذهبية رفيعة مع انتعال صندل أبيض، بينما تركت خصلات شعرها الشقراء منسدلة بأسلوب مالس.

ورغم وصول فيكتوريا برفقة زوجها وأطفالها إلى حفلها وهي مستندة على عكازها، إلا أن حالتها لم تمنعها من الاستمتاع بوقتها في تلك الليلة إلى جانب أصدقائها، حيث ظهرت وهي ترقص مع مجموعة فتيات سبايس جيرلز الغنائية، كما علقت على فيديو قامت بنشره قائلة بأنه أفضل عيد ميلاد لها على الإطلاق

رغم اختيارها للفستان في سهرة عيد ميلادها إلا أن الصيحة المفضلة في أغلب الأحيان لفيكتوريا بيكهام هي البدل النسائية فكثيرا ما تألقت بتصاميم ناعمة وهادئة تعكس وقارها وشخصيتها الجادة، وفي كل ظهور جديد ترفع نجمة فرقة "Spice Girls" شعار البساطة، ومن بين إطلالاتها تلك البدلة الأنيقة باللون الأزرق الداكن، تكونت من بنطلون الكاحل ذو الأرجل المستقيمة المزينة بشريط أسود من الجانبين، مع جاكيت أوفر سايز مميز بياقة عريضة، وزر جانبي وحيد، وانتعلت فيكتوريا مع بدلتها حذاءًا مدببا باللون الأسود ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا فوق كتفيها بخصلات مموجة.

كما ظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية بدلة كلاسيكية بلمسة عصرية مكونة من سروال مريح بأرجل واسعة، ونسقت معه توب أسود قصير مزين بالدانتيل، كما نسقت مع تلك الإطلالة بليزر أسود بتصميم مريح مع أكمام طويلة وجيبين جانبيين.

كما استعرضت أناقتها بستايل مونوكروم باللون الأبيض، بصيحة البدلة النسائية المؤلفة من بنطلون واسع يخفي الحذاء بطوله، مع جاكيت واسع، وارتدت معه توب ضيق باللون الأبيض، كما حددت خصرها بحزام أسود رفيع يحمل شعار ماركتها الخاصة، كما أن الإطلالة كاملة كانت من تصاميمها الخاصة، وكالعادة سحبت فيكتوريا شعرها الطويل فوق كتفيها.

ما يميز أسلوب فيكتوريا بيكهام هو الهدوء الدائم في تنسيق أزيائها اليومية، وابتعادها تماما عن البهرجة والتصاميم المكتضة بالتفاصيل، أو الأزياء المنقوشة، فغالبا ما تميل للقطع ذات اللون الموحد، بتنسيقات بسيطة توحي بالرزانة والثقة بالنفس، فمثلا نستعرض إطلالتها بفستان طويل باللون الأسود الموحد من تصميمها، تميز بأطراف تعلو الكاحل بفتحة الكلوش، مع أكمام متوسطة الطول مميزة بتصميم واسع، نسقته مع حقيبة يد جلدية وحذاء أسود مع الجوارب الشبكية.

وفي ظهور آخر شاهدناها متألقة بفستان أسود طويل، مميز بأكمام طويلة مع لمسة الثنيات المنتشرة على معظم التصميم، كما اتخذت أطرافه فتحة غير متوازية، ونسقت فيكتوريا مع ذلك الثوب بوت أسود مفتوح من الأمام، وأمسكت كلاتش من الجلد الأسود بالقابض المعدني، وبدت فاتنة بتلك الإطلالة رغم هدوئها وبساطة تنسيقها.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام في خلاف جديد مع جيرانهم بسبب قصرهما الريفي

فيكتوريا بيكهام تُشارك في أسبوع الموضة بباريس للمرة الأولى

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق