عاجل

الأونروا: إضعاف الوكالة وتفكيكها يعني تصفية قضية اللاجئين - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

82cf9ac542.jpg

جدة - نرمين السيد - قال القائم بأعمال مدير إعلام وكالة "الأونروا"، إن "الأوضاع في قطاع غزة كارثية جراء الحرب الإسرائيلية المتواصلة"، مشددا على أن إضعاف الوكالة وتفكيكها يعني تصفية قضية اللاجئين.

وأضاف في تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن الطرق البرية هي الأكثر فاعلية لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مشيرا إلى أن ما يدخل من وقود إلى قطاع غزة يمثل 14% فقط مما تحتاج إليه الوكالة.

وتابع بالقول، إن هناك تعاون مشترك بين الوكالة والمنظمات الأممية الأخرى لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة، مضيفا أننا "لم نصل بعد إلى الحد المطلوب من المساعدات بقطاع غزة من مواد غذائية ووقود ومستلزمات طبية".

كما أكد أن لدى الوكالة 13 ألف موظف في قطاع غزة لأداء مهمة الوكالة الأممية بتقديم الخدمات للفلسطينيين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأونروا: إضعاف الوكالة وتفكيكها يعني تصفية قضية اللاجئين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق