3 وجهات تستقبل أولى طائرات «الإمارات» بوينج 777 المحدثة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

1e574725c5.jpg

عادي

1 يوليو 2024

11:27 صباحا

قراءة 3 دقائق

3 وجهات تستقبل أولى طائرات «الإمارات» بوينج 777 المحدثة

3 وجهات تستقبل أولى طائرات «الإمارات» بوينج 777 المحدثة

دبي: «الخليج»
أعلنت طيران الإمارات، عن أول مجموعة من الوجهات التي ستخدمها طائرات البوينج 777 المحدثة والمزودة بأحدث المقصورات الداخلية، وتعتزم الناقلة إطلاق طائراتها المحدثة إلى جنيف وطوكيو هانيدا وبروكسل، لتمنح العملاء مزيداً من الفرص لتجربة الدرجة السياحية الممتازة، إلى جانب الجيل الجديد في مقاعد درجة الأعمال التي تظهر لأول مرة على متن الطائرة بتوزيع 1-2-1.
وتتوفر الحجوزات إلى جنيف وطوكيو هانيدا وبروكسل بطائرة البوينج 777 المحدثة، اعتباراً من الأول من يوليو/ تموز.
وسوف تشغّل طيران الإمارات أولى طائرات البوينج 777 المحدثة إلى جنيف عبر الرحلة ئي كيه 83/84 اعتباراً من 11 أغسطس/آب، وطوكيو هانيدا عبر الرحلة ئي كيه 312/313 اعتباراً من 1 سبتمبر/أيلول، وبروكسل عبر الرحلة ئي كيه 183/184اعتباراً من 11 سبتمبر/أيلول، وسيتم تقديم موعد تشغيل الطائرات إذا تم الانتهاء من عملية التحديث في وقت أبكر.
تجربة سفر متميزة
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات: «تمثل إضافة طائرات البوينج 777 المحدثة إلى أسطولنا، فرصة مثالية لتوسيع نطاق منتجاتنا التي نالت استحساناً كبيراً مثل الدرجة السياحية الممتازة إلى المزيد من الوجهات التي نخدمها بهذه الطائرات ضمن شبكتنا، علاوة على تنوع خيارات المقاعد في درجات الطائرة الأربع».
وأضاف: «على غرار تحديث مقصورات طائرات الإيرباص A380، تمتاز طائرة البوينج 777 المحدثة بتصميمات داخلية جديدة وتوفر أفضل تجربة للعملاء في الأجواء، حيث تتضمن تصاميم حديثة وتشطيبات متميزة للديكورات الداخلية للمقصورات، إلى جانب المقصورة الجديدة لدرجة الأعمال التي توفر المزيد من الخصوصية لعملائنا، بالإضافة إلى اللمسات المدروسة الأخرى التي تؤكد عروض منتجاتنا القيّمة وذات الجودة العالية، فيما يجسّد استثمارنا وتركيزنا المتواصل على تقديم أفضل المنتجات في جميع الدرجات، التزامنا بضمان توفير تجربة سفر متميزة ومتسقة على جميع طائرات أسطولنا من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380».
تجديد أول طائرة 777
واعتباراً من الأول من يوليو/ تموز الجاري، ستخضع أول طائرة بوينج 777 لعملية تجديد المقصورة الداخلية. وسوف يستغرق تحديث كل طائرة نحو أسبوعين قبل إعادتها إلى الخدمة. وتشمل الخطط تجديد مقصورة الدرجة الأولى، وتركيب 38 مقعداً جديداً في درجة الأعمال بتوزيع 1-2-1 للمقاعد، بالإضافة إلى 24 مقعداً من أحدث مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، إلى جانب 256 مقعداً في الدرجة السياحية.
وفي إطار استثمار طيران الإمارات في برنامجها لتحديث أسطول طائراتها، سيتم تحديث 81 طائرة من طراز بوينج 777، وسيتم الإعلان عن المزيد من الوجهات التي ستخدمها الناقلة عبر طائراتها المحدثة في الأشهر القليلة المقبلة. ويصل إجمالي عدد الطائرات الخاضعة لبرنامج طيران الإمارات لتحديث أسطول طائراتها إلى 191 طائرة، والذي يعد برنامج التحديث الأكبر من نوعه في الصناعة، وباستثمارات تتخطى 3 مليارات دولار، بما يعكس التزام الناقلة الراسخ بالارتقاء بتجربة العملاء في الأجواء نحو آفاق جديدة بمجموعة من المنتجات الأفضل في فئتها في جميع الدرجات.
السياحية الممتازة إلى 36 مدينة
وتشغل طيران الإمارات حالياً طائراتها الإيرباص A380 المحدّثة والمجهزة بالدرجة السياحية الممتازة إلى مطارات نيويورك جون كنيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن ولندن هيثرو وسيدني وأوكلاند وكرايستشيرش وملبورن وسنغافورة ومومباي وبنغالورو وساو باولو وطوكيو ناريتا، وأوساكا، ودبي.
وتعتزم طيران الإمارات توفير خدمة الدرجة السياحية الممتازة إلى 36 مدينة بحلول شهر فبراير / شباط 2025، مع إضافة طائرات الإيرباص A350 إلى أسطولها في شهر سبتمبر/ أيلول من هذا العام، بالإضافة إلى طائرات الإيرباص A380، والبوينج 777 التي سيكتمل تحديثها بالمقصورة الجديدة، والتي من المقرر أن تبدأ أيضاً خدمة مزيد من الوجهات في الأشهر المقبلة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2mjhare6

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق