أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

برلمانى: التغيير الحكومى جزء من استراتيجية شاملة تستهدف تعزيز كفاءة الأداء - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برلمانى: التغيير الحكومى جزء من استراتيجية شاملة تستهدف تعزيز كفاءة الأداء - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 10:54 صباحاً

قال النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، إن مصر تواجه في هذه المرحلة تحديات كبيرة على الصعيدين الداخلي والخارجي، مما يستدعي إجراء تغييرات حكومية شاملة تتماشى مع رؤية القيادة السياسية ومتطلبات المرحلة القادمة.

 

وأوضح النائب نادر الخبيري، أن التغيير الحكومي يجب أن يكون جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز كفاءة الأداء الحكومي وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد عضو مجلس النواب، أهمية أن يتواكب التغيير الحكومي مع تغيير شامل يتناسب مع متطلبات الفترة الرئاسية الجديدة.

 

وأضاف النائب نادر الخبيري، أن الفترة الرئاسية الجديدة تتطلب تبني سياسات وأفكار جديدة تتماشى مع طموحات وآمال الشعب المصري.

وتابع عضو مجلس النواب، أن التحديات التي تواجهها مصر، سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو أمنية، تستدعي وجود حكومة قادرة على التعامل بفعالية مع هذه القضايا وتحقيق إنجازات ملموسة.

وشدد النائب نادر الخبيري، ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع مؤسسات الدولة.

وأكد عضو مجلس النواب، دعمه الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في جهوده لتحقيق الاستقرار والتنمية، معربا عن ثقته في أن التغيير الحكومي الشامل سيسهم في تعزيز مسيرة التقدم والازدهار التي تسعى إليها مصر.


 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق