أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية

زيزو: إمام عاشور كان أفضل في الزمالك.. وأتمنى انتقال هذا اللاعب من الأهلي لميت عقبة - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيزو: إمام عاشور كان أفضل في الزمالك.. وأتمنى انتقال هذا اللاعب من الأهلي لميت عقبة - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 10:28 صباحاً

كشف أحمد سيد زيزو نجم الزمالك عن اعتقاده أن هناك عوامل وراء تأخر مستوى الدوري المصري، كما علق على مستوى إمام عاشور زميله السابق في الزمالك ولاعب الأهلي الحالي.

وقال زيزو في تصريحاته لقناة إم بي سي مصر 2: "الدوري المصري نحن نجعله أقل من المتوسط. اللاعبون لا يحصلون على الراحة وحتى أرضيات الملاعب لا تحصل على الراحة اللازمة مما يقلل جودتها. العوامل اللازمة لم يتم توفيرها للاعبين".

وأضاف "محمد صلاح والنني وتريزيجيه خرجوا من الدوري المصري ولو احترف عبد المنعم وإمام عاشور وعمر جابر سيقدمون الكثير".

وأكمل "إمام لاعب كبير ولكنه كان أفضل في الزمالك. لا أقول إنه ليس جيدا بل قدم موسما جيدا حتى الآن، ولكن لأنه قضى معي 3 مواسم في الزمالك فأنا أعرف ما يمكنه فعله".

وعن اللاعب الذي يتمنى ضمه للزمالك من الأهلي قال: "محمد عبد المنعم".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق