دفاع الشاب المصفوع من عمرو دياب يتنحى عن القضية ويكشف السبب - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

ما زالت قضية صفع الفنان عمرو دياب لشاب من المعجبين حاول التقاط الصور معه في إحدى حفلات الزفاف تشهد تطورات كبيرة، خاصة بعد إعلان محامي الشاب تنحيه عن الدفاع عنه؛ بسبب ما فعلته أسرته.

محامي الشاب المصفوع يتنحى عن القضية

وفي التفاصيل، أعلن المحامي أحمد سيد فرغلي، رئيس هيئة الدفاع عن الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب تنحيه عن القضية، موضحاً أن السبب هو التدخل المستمر من أسرته في مهام عمله.

ولفت إلى أنه كان المحامي الوحيد الذي حصل على توكيل من الشبا المصفوع، وهو من قام برفع الدعوى القضائية ضد الفنان عمرو دياب، مؤكداً أن قراره بالتنحي عن القضية سيكون نهائياً بسبب تدخلات أقاربه.

وفي الوقت ذاته، كشف محامي أخر، وهو حسين المطعني، أن هناك عدداً كبيراً من المحامين تطوعوا من أجل الدفاع عن الشاب وصل عددهم إلى 52 محامياً، موضحاً أنه واحداً من ضمنهم.

وبحسب بعض المواقع المحلية، فإن سبب تنحي محامي الشاب عن القضية هو خلاف على طلبه الحصول على ثلث التعويض الذي سيحصل عليه من عمرو دياب في حال الفوز بالقضية، إلا أن أسرة الشاب رفضت الأمر.

وجاء ذلك بعد أن استمعت جهات التحقيق في وقت سابق إلى أقوال محامي عمرو دياب، بعد أن حرر الأخير محضراَ ضده، وأمرت جهات التحقيق باستدعاء الشهود العيان من أجل سماع أقوالهم في واقعة تعدي الشاب على عمرو دياب خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة، بحسب الاتهامات التي وجهها له الفنان المصري.

وفي الوقت ذاته، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشاب، الذي أكد أنه كان أحد المدعوين من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلب من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه، وأخرج هاتفه من أجل ذلك وخلال التقاط الصورة صفعه عمرو دياب على وجهه، ونهره أمام الحضور.

ومن جهتها، أمرت النيابة العامة بفحص الفيديو المتداول للواقعة، والتي شهدت تعدى عمرو دياب على الشاب، وذلك لحفظه.

جاءت تلك التحقيقات بعد أن حرر محامي عمرو دياب محضراً ضد الشاب اتهمه فيه بالتعدي على موكله خلال محاولاته التقاط صورة سيلفي معه، ومن جهته قرر الفنان المصري إغلاق التعليقات على كافة الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تلك الواقعة خاصة مع الهجوم الذي شنه البعض عليه.

تفاصيل التحقيقات في واقعة صفعة عمرو دياب

وطبقاً لأقوال دفاع عمرو دياب أمام جهات التحقيقات، فقد أوضحوا أن الفنان المصري تضرر من محاولات الشاب الإمساك به من ظهره ووضع الموبايل في وجهه عنوة، وذلك من أجل التقاط صورة بشكل غير لائق.

وشدد محامي عمرو دياب، أن موكله يرحب بأي محاولة من المعجبين التقاط الصور معه، ولا يصد أي أحد بهذا الشأن، فضلاً عن أن الشاب لم يكن ضمن المدعوين إلى حفل الزفاف، وحاول تكرار هذا الأمر مع جميع الفنانين

عمرو دياب يصفع شاباً في حفل زفاف

وأثارت واقعة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تداول الفيديو في اليوم التالي، وتسبب الأمر في هجوم كبير على الفنان المصري.

ولم يرد عمرو دياب على تلك الانتقادات التي وجهت له، مكتفياً بالصمت تجاه الأمر، وتحرك دفاعه بتقديم محضر في نفس اليوم ضد الشاب، وحاول البعض الدفاع عن عمرو دياب معتبرين أن الشاب حاول شده بقوة دون احترام لرغبته في عدم التصوير

ومن جهته، كشف الفنان محمد رمضان أمس تفاصيل جديدة عن تلك الواقعة، موضحاً أن هذا الشاب حاول التقاط الصور معه أيضاً، مشيراً إلى أنه لا يستطيع التعليق على تصرف عمرو دياب، قائلاً: "احنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه، وأنا ماقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق