لطيفة تطرح كليب “مطول الوجع” وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة


07:53 م


الأحد 30 يونيو 2024

كتبت- منال الجيوشي:

تواصل النجمة لطيفة طرح كليبات ألبومها “مفيش ممنوع”، إذ طرحت كليب أغنية “مطول الوجع” سادس أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

الأغنية تميل للطابع الدرامي، وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

وتقول كلمات أغنية “مطول الوجع”: مطول الوجع شكله.. ولسه مطوله مشاكله ومش عارفه هفوق امتى من اللي أنا فيه مشوفتش راحة من بعده.. وبقى كله شبه بعضه وأي محاولة للنسيان بتفشل ليه مسبتش حد جه قدامي مسألتوش.. بينسى إزاي ولو في مكاني يعمل إيه عملت اللي قالوه كله ومنستهوش.. بقيت بالعكس عمالة أكتر أفكر فيه في حاجة ف دنيتي ناقصة.. وحرفيا أنا ف كارثة عشان ده بجد كل حياتي واقفة عليه.

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

الجدير بالذكر أن ألبوم “مفيش ممنوع” للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق