عاجل

محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 10:16 صباحاً

محاولة اختطاف طفل.. أثار فيديو محاولة اختطاف طفل طنطا ضجة واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت النيابة العامة، أمس الأحد، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف الطفل داخل السوبر ماركت بـ طنطا.

محاولة اختطاف طفل

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص فيديو محاولة اختطاف طفل وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

فيديو محاولة اختطاف طفل في طنطا

انتشر فيديو صغير، ظهرت من خلاله سيدة داخل سوبر ماركت في طنطا، وهي تقوم باصطحاب طفل صغير من جانب والدته متجهة به نحو الخارج، ولكن قامت والدة الطفل بإيقاف هذه السيدة، وأخذ ابنها.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

القصة الكاملة لفيديو محاولة اختطاف طفل في طنطا

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات محاولة اختطاف طفل، حيث قدمت إحدى السيدات بلاغ في قسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية الكائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى، كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

القبض على المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من تحديد وضبط مرتكبة واقعة فيديو محاولة خطف طفل السوبر ماركت، وذلك عقب انتشار الفيديو بمنصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تقدمت والدة الطفل ضدها ببلاغ لقسم شرطة طنطا بمحاولة اختطاف ابنها، وعلى الرغم من هروب السيدة استطاعت جهات الأمن من القبض عليها، والتحقيق معها فيما هو منسوب إليها.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

اعترافات المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا

وأوضحت السيدة المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا في التحقيقات، المقيمة بدائرة القسم أنها كانت متواجدة بذات المحل، لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها اثنين من أبنائها، أحدهما 3 سنوات والآخر 5 سنوات، وقامت باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد ابنيها عن طريق الخطأ لأنها كانت مشغولة بشراء المستلزمات.

فيديو اختطاف طفل من سوبر ماركت

إخلاء سبيل المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا

وأكدت وزارة الداخلية أن السيدة المتهمة في محاولة اختطاف طفل طنطا، اصطحبت الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد نجليها عن طريق الخطأ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وقررت النيابة العامة أمس الأحد 30 يونيو 2024 إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف الطفل داخل السوبر ماركت في طنطا، بعد نفي تحريات المباحث للواقعة وأن اصطحابها للطفل حدث عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضاً
نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري

«خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية

الأمن يكشف حقيقة محاولة اختطاف طفلة بالغربية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق