أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

تخطيط الأهلى تستقر على الأجهزة الفنية لفرق الكرة النسائية - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

كتبت لبنى عبد الله

الإثنين، 01 يوليو 2024 09:00 ص

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على التصور المقترح من قبل شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي، بشأن الجهازين الفنين لفريقي الناشئات والبراعم بالنادي، على أن يبدأ عملهم خلال الأسبوع المقبل.

وقال مصدر مطلع داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لـ"اليوم السابع": "لجنة التخطيط عقدت اجتماعها أمس الأحد، وعرض شادي محمد عرض التصور النهائي لقطاع الكرة النسائية، من صفقات وفترة الإعداد وعقود بعض اللاعبات وخلافه".

وأضاف المصدر: "تم الموافقة على تشكيل الجهاز الفني لفريقي الناشئات والبراعم بالكامل، مواليد 2006-2009 وهما من مدربو الكرة النسائية وكذلك رئيس قطاع الناشئات بالقطاع النسائي".

وزاد المصدر: "سيتم الإعلان خلال أيام قليلة، عن الأجهزة الفنية لفريقي الكرة النسائية، وربما منتصف الأسبوع الجاري، بعد موافقة إدارة النادي خلال اجتماعها المقرر له خلال أيام قليلة".

وأردف المصدر: "لم يتم حسم هوية المدير الفني للفريق الأول بالنادي، وسيتم مناقشة عدد من السير الذاتيه غدًا، والبت في الأمر ويتصدر الترشحيات حاليًا مدربان فقط وهما رجال".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق