HBO تحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة الثالثة لـ House of the Dragon - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
HBO تحذر الجمهور من مشاهدة الحلقة الثالثة لـ House of the Dragon - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 09:35 صباحاً

House Of The Dragon، كشفت شبكة قنوات HBO، عن تفاصيل الحلقة الثالثة من الموسم الثاني، لمسلسل آل التنين ـ House of the Dragon.

تحذير من مشاهدة حلقة House of the Dragon

وذكرت شبكة HBO، أن الحلقة الجديدة من مسلسل House of the Dragon، ستكون من إخراج، "جيتا باتيل"، وستصل مدتها لـ 65 دقيقة.

Image

فيما وجهت شبكة القنوات الشهيرة، تحذير للجمهور من مشاهدة، الحلقة الثالثة، للموسم الثاني، من House of the Dragon، بسبب تضمنها مشاهد عنف شديد، وإباحية. 

 

موعد تصوير الموسم الثالث من House Of The Dragon

وكشف الممثل ماث سميث، أحد أبطال مسلسل House Of The Dragon، عن موعد تصوير الجزء الثالث، من المسلسل، والذي سيبدأ في نهاية العام الجاري.

Image

وأوضح الممثل مات سميث، في تصريحات صحفية، أن منتجي المسلسل قرروا بدء تصوير حلقات الموسم الثالث من House Of The Dragon، في نهاية عام ٢٠٢٤، حتى لا يتأخر عرضه على الشاشة، مثل ما حدث مع الموسم الثاني، الذي تأخر عرضه حوالي عامين.

لندن تستضيف العرض العالمي للموسم الثاني من House of the Dragon (صور)

مواعيد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق