أحدث المنشورات

مبرووك النجاح.. إعلان نتائج التاسع سوريا 2024 عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر لينك وزارة التربية السورية موعد تقديم كلية الشرطة 2024 للبنات التخصصات المطلوبة ورابط التقديم academy.moi.gov.eg الشهادات المطلوبة للتقديم في أكاديمية الشرطة 2024 حجز تذاكر بطولة مصر والشرق الأوسط لسباقات السيارات.. الرابط والخطوات من تليفونك.. اعرف طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي اون لاين شهر يوليو 2024 مرتب يصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في مطعم شهير والتقديم من هنا عز يتراجع..انخفاض سعر الحديد اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بسوق مواد البناء.. اعرف طن الحديد والأسمنت وصل كام؟ توقعات صادمة لأسعار الدواجن والبيض في الأسواق الفترة المقبلة.. تعرف على سعر الدواجن اليوم 🐔🥚 الشروط والأسعار.. طريقة تجديد بطاقة الرقم القومي إلكترونيًا من المنزل أون لاين عبر بوابة مصر الرقمية
عاجل

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة فاركة فى الدوري - AARC مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة فاركة فى الدوري - AARC مصر, اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 09:35 صباحاً

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الأثنين، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ملعب أبو رجيله استعداداً لمواجهة فاركو فى بطولة الدوري المصري.

ويعود فريق الزمالك لتدريباته، بعدما كان منح المدير الفني لاعبي الفريق راحة من مران، أمس الأحد، ويستعد لمباراة فاركو المقرر ليها يوم الأربع المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد فريق فاركو يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،ويستضيف ملعب المقاولون العرب اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

وتنقل "قناة أون تايم سبورتس"، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو ببطولة الدوري المصري.

أزمة الزمالك والكونفدرالية

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن أي فريق لا يحصل على الرخصة الأفريقية إذا كان عليه مديونيات أو أمور أدت لإيقاف القيد، ويعاني الزمالك حاليا من إيقاف القيد بسبب أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق. 

ويحق للاعب المغربي الحصول على 2 مليون و400 ألف دولار من نادي الزمالك بجانب مستحقات مدرب الزمالك السابق روي أجواش والذي كان متواجداً مع البرتغالي فيريرا، بجانب قضية جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق.

وكان الزمالك قد أعلن الوصول لتسوية مستحقات روي أجواش في الأيام الماضية مع تبقي أزمة خالد بوطب وباتشيكو، ولا يحق للزمالك الحصول على الرخصة الأفريقية قبل تسوية الأمور المالية.

رخصة الزمالك الأفريقية

ويرى نادي الزمالك أن الفريق يحق له الحصول على الرخصة الأفريقية وتجديدها خاصة أن آخر موعد للحصول على الرخصة يكون في 31 مارس 2024 ولم تكن هناك أي عقوبات قبل هذا الموسم، ويرغب نادي الزمالك في حل الأزمة للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل.

موعد الحصول على الرخصة

وكان من المفترض أن يكون اليوم الأحد هو الموعد النهائي للحصول على الرخصة الأفريقية، ولكن حصل نادي الزمالك على مهلة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تدخل الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 5 يوليو المقبل لتقنين الأوضاع وحل الأزمات.

ويسابق نادي الزمالك حاليا الزمن من أجل فك القيد في الفترة المقبلة والمشاركة بشكل طبيعي في الكونفدرالية الموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق